بالفيديو.. جسر خشبى متهالك الطريق الوحيد لأطفال عزبة بكفر الشيخ للمدرسة

الإثنين، 27 مارس 2017 09:38 م
بالفيديو.. جسر خشبى متهالك الطريق الوحيد لأطفال عزبة بكفر الشيخ للمدرسة أطفال عزبة الشهاوية يعبرون الجسر الخشى
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


جسر خشبى متهالك الطريق الوحيد لأطفال عزبة بكفر... by youm7

 

يعانى أهالى عزبة "الشهاوية" التابعة لقرية الحمراء بمحافظة كفر الشيخ، من غياب نظرة المسئولين لمواطنيها وتركهم ضحية لمعدية خشبية متهالكة هى طريقهم الوحيد لدخول مساكنهم.

 

وقالت القارئة علا مكرم فى رسالتها لخدمة صحافة المواطن القرية لا تدخلها أى سيارة حتى سيارات الإسعاف والمطافئ، وعندما يمرض أحد الأهالى لا يمكن لأحد أن ينقذه.

 

الأطفال يعبرون الكوبرى الخشبى
الأطفال يعبرون الكوبرى الخشبى

 

الكوبرى المتهالك
الكوبرى المتهالك

 

وأضافت "أنا عمى كان تعبان وكنا فى الشتاء معرفناش ولا نروح المستشفى ولا نتصل بإسعاف تيجى تاخده من البيت لأنها لو جت مش هتعرف تدخل".

 

وأوضحت أن هذا الجسر الخشبى المتهالك يعبره الأطفال يوميا فى طريقهم للمدرسة، ويتعرض العديد منهم يوميا للوقوع فى الترعة، مضيفة "بنت عمى كانت راجعة من المدرسة وبتعدى الكوبرى وقعت وكانت بتغرق وفى واحد شفها لحقها".

 

وطالبت "علا" المسئولين فى الوحدة المحلية ومحافظ كفر الشيخ ضرورة حل المشكلة وتوفير طريق بديل عن الجسر الخشبى المتهالك، للحفاظ على حياه المواطنين.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة