أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس عاطل قتل والدته بعدما رفضت إعطائه المال لشراء المخدرات

الإثنين، 27 مارس 2017 02:58 م
حبس عاطل قتل والدته بعدما رفضت إعطائه المال لشراء المخدرات سجن - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف، بحبس عاطل متهم بقتل والدته 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل والدته بعدما رفضت إعطائه النقود لشراء المخدرات، وأمرت النيابة بدفن وتشريح جثمان المجنى عليها وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

واعترف المتهم فى التحقيقات، بأنه حدث خلاف بين والدته البالغة من العمر 56 عامًا بعدما رفضت إعطائه المال لشراء المواد المخدرة، فحدثت مشادة عنيفة بينهم، دفعته لأن يحضر سكينًا من المطبخ وسدد لها 5 طعنات نافذة أودت بحياتها فى الحال.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليها، أنها سيدة فى العقد السادس من عمرها، ترتدى ملابسها كاملة ومسجاة على ظهرها على الأرض، وتبين وجود إصابة فى مناطق متفرقة من الجسد، وآثار دماء تحيط بمكان تواجد الجثمان داخل شقتها بمنطقة بولاق، وعليه صدر قرار النيابة بالدفن بعد التشريح.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا بالعثور على جثة سيدة فى الستينات من عمرها مقتولة داخل شقتها بمنطقة بولاق الدكرور، وبالانتقال والتحرى تبين أن وراء الواقعة، نجل المجنى عليه فخرجت قوة أمنية تمكنت من ضبطه وبمواجهته، اعترف بما نسب إليه من اتهام.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة