شمايكل يؤكد استمرار فينجر فى تدريب أرسنال

الإثنين، 27 مارس 2017 06:00 ص
شمايكل يؤكد استمرار فينجر فى تدريب أرسنال فينجر وشمايكل
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الفرنسى أرسين فينجر المدير الفني لنادى أرسنال الإنجليزى، فى مفاوضات مع إدارة ليستر سيتى، بشأن التعاقد مع الدنماركى كاسبر شمايكل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية، أن الفرنسى أرسين فينجر نبأ  بنيته فى البقاء بقيادة أرسنال خلال الموسم المقبل، بعدما دخل فى مفاوضات مع إدارة ليستر سيتى لضم كاسبر شمايكل، حيث إنه يخطط لبناء الفريق، ووضع خطته لموسم الانتقالات الصيفية المقبل، واتخذ خطواته الأولى لتنفيذها.

جمهور ارسنال يطلب رحيل فينجر
جمهور آرسنال يطلب رحيل فينجر

وبالرغم من مطالبة الجماهير برحيل فينجر عن قيادة أرسنال وتعرضه لهجوم شديد خلال الأسابيع الماضية، إلا أن صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أشارت إلى أن المدرب الفرنسى سيوقع تعاقدا جديدا لمدة عامين مع إدارة المدفعجية خلال مايو المقبل.

شمايكل
شمايكل

 

وأكد فينجر خلال تصريحات صحفية  أنه يسعى للتعاقد مع شمايكل الذى يعد مناسبًا جدًا للانضمام لصفوف المدفعجية بعد أن حافظ على شباك الثعالب نظيفة خلال 10 مباريات منذ بداية الموسم الجارى.

ورفض فينجر التحدث بشأن مستقبله مع أرسنال ولكنه وعد الجماهير بإنهاء الموسم فى أحد المراكز الأربعة الأولى من أجل الحفاظ على المشاركة بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة