وزير التعليم العالى: يجب على الإعلام تسليط الضوء على النماذج المضيئة

الإثنين، 27 مارس 2017 11:46 ص
وزير التعليم العالى: يجب على الإعلام تسليط الضوء على النماذج المضيئة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، إن الرسالة الإعلامية حدث بها نوع من اللبث فى المجتمع المصرى خلال السنوات الأخيرة، قائلا، "الإعلام أصبح لا يسلط الضوء على النجاحات كما يسلط الضوء على السلبيات".

 

وأضاف وزير التعليم العالى والبحث العلمى، خلال فعاليات المؤتمر السنوى الثانى للمعهد الدولى العالى للإعلام بأكاديمية الشروق، بأحد فنادق القاهرة، أن جيل الشباب مستهدف، وأن للإعلام دورا فى تسليط الضوء على النماذج المضيئة فى المجتمع وإعلاء قيمة الانتماء لإحداث نوع من أنواع الوعى.

 

وتابع وزير التعليم العالى، "كان مصدر المعلومات بالنسبة لنا زمان الأهرام والأخبار، وكنا بنستنى نشرة 6 كل يوم، ولما رحت الوزارة لقيت كما كبيرا جدا من المواقع والصحف معرفش توجه كل حد فيهم"، مؤكداً أن الإعلام عليه دور تنموى وتنويرى ودور هدام فى نفس الوقت .

 

وأشار وزير التعليم العالى إلى أنه خلال العقدين الأخيرين كان الإعلام أحد أهم المجالات التى تأثرت بالتطور التكنولوجى، وحدث تداخل بين ما هو رأى وما هو خبر فى ظل مواقع التواصل الاجتماعى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة