وفاة "مبيض محارة" فى مشاجرة مع زملائه بالشرقية

الإثنين، 27 مارس 2017 05:09 م
وفاة "مبيض محارة" فى مشاجرة مع زملائه بالشرقية اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى مبيض محارة من قرية "شنيت الحرابوة" التابعة لدائرة مركز كفر صقر بالشرقية، اليوم الاثنين، داخل مستشفى الزقازيق الجامعى، متأثرًا بإصابته بنزيف داخلى بالمخ؛ إثر تعرضه لضرب مُبرح على يد اثنين من زملائه خلال عمله بالقرية.

 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول "محمد.ع.ر" 31 عامًا مبيض محارة مُقيم بقرية "شنيت الحرابوة" بمركز كفر صقر لمستشفى الزقازيق الجامعى، مصابًا بنزيف داخلي بالمخ، وحالته غير مستقرة.

 

وبسؤال "على.ا" ابن خالة المجنى عليه أفاد أن وراء الواقعة "محمد.ب.أ.ع" مبيض محارة وزميل المجنى عليه، بسبب مشاجرة بينهما، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 243 / 78 جنح ثان الزقازيق لسنة 2017.

 

وتبين من تحريات فريق البحث الجنائى أنه أثناء تواجد المجنى عليه بقريته يوم 19 مارس الجارى، وخلال عمله بإحدى الشقق، حدثت مشادة كلامية بينه وزميله "محمد.ب.أ.ع"، قام على إثرها الأخير باستدعاء "محمد.أ.ع" أحد أقاربه، وتعدوا بالضرب عليه، ما أسفر عن إصابته بنزيف داخل بالمخ.

 

حُرر عن ذلك المحضر رقم 322 / 53 جُنح كفر صقر لسنة 2017، وجرى ضبط المتهم، فيما أمرت النيابة العامة، بإخلاء سبيله على ذمة التحقيقات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة