أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. أحمد رجب يستعرض حوادث الطرق ونزيف دماء المصريين فى "مهمة خاصة"

الثلاثاء، 28 مارس 2017 02:00 ص
بالصور.. أحمد رجب يستعرض حوادث الطرق ونزيف دماء المصريين فى "مهمة خاصة" أحمد رجب فى "مهمة خاصة"
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح الإعلامي أحمد رجب، مذيع قناة الحياة، فى حلقته الجديدة من برنامج "مهة خاصة"، الذى يعرض مساء كل إثنين، ملف حوادث الطرق ونزيف دماء المصريين على الأسفلت.

وسبق المهمة الخاصة الجديدة من البرنامج عرض احتفال بسيط بالأم المصرية، حيث حرص مذيع قناة الحياة على تقديم كل مشاعر الحب والتقدير والاحترام للأم المثالية، وذهب بكاميرات البرنامج إلى حى إمبابة بمحافظة الجيزة، وعرض بالصوت والصورة للاحتفال الذى أقامه النائب طارق سعيد حسانين عضو مجلس النواب بدائرة إمبابة، والذى كرم فيه عددا كبيرا من الأمهات المثاليات، وحاور رجب معظمهم والتفت الأمهات حوله تبادله التحية والاهتمام، وتصادف وجود المطرب إسماعيل الليثى فى الحفل وطلب منه أحمد رجب أن يهدى ويغنى أغنيته الشهيرة "ابن دمى" للأم المثالية، وتفاعل الجميع من الأمهات المثاليات مع كلمات الأغنية.

وعرض مذيع قناة الحياة قبل بدء مهمته الخاصة لمشاهد حصرية من فيلم "نداء الواجب"، الذى أنتجته إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة تكريسا وتكريما لحق الشهيد، ووصف رجب ضباط هذه الإدارة بالجنود المجهولة وقدم التحية لهم.

وقدم "رجب" عرضا لدور وزارة الداخلية فى تكريم الأم المصرية ليستعرض مشاهد حصرية من أغنية "رضاكى يا أمى"، التى أنتجها قطاع العلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية وأهداها للأم المصرية، وقدم رجب الشكر والتقدير لوزير الداخلية مجدى عبد الغفار على هذه اللافتة الإنسانية المؤثرة، وللواء طارق عطية مساعد وزير الداخلية لقطاع العلاقات العامة والإعلام على دورة فى تنفيذ ذلك.

وفى النهاية قدم رجب خلال مهمته الخاصة الجديدة من محافظة الشرقية، حيث استعرض الحوادث المميتة فى مصر وما ينتج عنها من آثار وخيمة يدفع ثمنها المواطن المصرى.

برنامج "مهمة خاصة" يعرض فى التاسعة من مساء كل إثنين على فضائية الحياة 2، ويعاد الجمعة فى الواحدة ظهرا، وهو من تقديم أحمد رجب، ورئيس التحرير مريم يعقوب، والإخراج لعبد الفتاح خضر.

 
أحمد رجب (2)
أحمد رجب  يقدم فقرة عن أمهات الشهداء فى "عيد الأم"

 

أحمد رجب (3)
أحمد رجب  يناقش أزمة حوادث الطرق
 
أحمد رجب (4)
أحمد رجب يقدم فقرة عن حوادث الطرق

 

أحمد رجب (5)
أحمد رجب  يقدم فقرة عن أمهات الشهداء فى "عيد الأم"

 

أحمد رجب (6)
أحمد رجب  يقدم فقرة عن حوادث الطرق فى "مهمة خاصة"
 
أحمد رجب (7)
أحمد رجب  يحتفل بأم الشهيد فى "عيد الأم"








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة