بالفيديو.. محافظ مطروح: توزيع 15 طن مواد غذائية ولحوم على أهالى سيوة

الثلاثاء، 28 مارس 2017 07:05 م
بالفيديو.. محافظ مطروح: توزيع 15 طن مواد غذائية ولحوم على أهالى سيوة جانب من توزيع اللحوم على أهالى سيوة
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


محافظ مطروح: توزيع 15 طن مواد غذائية ولحوم على... by youm7

 

وزع اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، على الأسر الأكثر احتياجاً بمدينة سيوة 10 أطنان من السلع الغذائية و5 أطنان لحوم و500 بطانية، وسط حفاوة وترحيب كبير من الأهالى .

 

وشارك المحافظ فى توزيع المواد غذائية والسلع تموينية وبطاطين على الأهالى بمدينة سيوة، حيث تم توزيع 10 أطنان من سكر وأرز ودقيق وزيت بالإضافة إلى توزيع 5 أطنان لحوم و500 بطانية بقيمة إجمالية 250 ألف جنيه، بالإضافة إلى سيارات بيع السلع التى سيتم الدفع بها خلال الفترة المقبلة، لبيع السلع الغذائية بتخفيضات 30% عن الأسواق فى إطار مبادرة "مطروح تحارب الغلاء".

 

ووجه المحافظ بتلبية كل احتياجات أهالى مدينة سيوة، فى جميع القطاعات الخدمية، فى إطار سياسة المحافظة، فى الوصول للمواطن فى أقصى مدن المحافظة وفى قلب الصحراء، والتعرف عن كل احتياجاتهم وتقديم يد العون للأسر الفقيرة فى حياتهم.

   

من جانبهم قدم أهالى سيوة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الانتهاء من تطوير مصنع التمور بسيوة، بأحدث تقنية عالمية، بالتعاون مع الجانب الإماراتى واستلامه بعد غد الخميس، وتشغيله مع توفير 120 فرصة عمل لأبناء محافظة مطروح.

 

كما قدم أهالى سيوة الشكر لمحافظ مطروح، على الاهتمام والذهاب إليهم والاستماع إلى مطالبهم والوقوف على جميع المشاكل وتقديم الحلول الفورية.

 

على جانب آخر صدق محافظ مطروح على دعم مجلس المدينة بأجهزة تكييف، ودراسة تقليل سن الالتحاق بمركز التدريب التكنولوجى، وكذلك مدى إمكانية توفير إقامة لهم بمرسى مطروح خلال التدريبات بمركز الديوان العام.

 

رافق محافظ مطروح، خلال الزيارة المهندس علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد والقيادات التنفيذية والشعبية المعنية بالمحافظة.

 

جانب من لقاء المحافظ والأهالى
جانب من لقاء المحافظ والأهالى

 

محافظ مطروح يشرف على توزيع اللحوم للأهالى
محافظ مطروح يشرف على توزيع اللحوم للأهالى

 

محافظ مطروح يقدم هدية الرئيس السيسي من السلع الغذائية أهالي سيوة
محافظ مطروح

 

محافظ مطروح يوزع اللحوم على أهالى سيوة
محافظ مطروح يوزع اللحوم على أهالى سيوة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة