فتاة بجامعة أمريكية تجمع 700 صفحة من جوجل لتثبت إدانة المسلمين للإرهاب

الثلاثاء، 28 مارس 2017 02:08 م
فتاة بجامعة أمريكية تجمع 700 صفحة من جوجل لتثبت إدانة المسلمين للإرهاب هيرا هاشمى
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع زيادة الهجمات الإرهابية حول العالم والنظر للمسلمين على أنهم المسئولون عن هذا الأمر، وهناك حالة من الغضب لدى البعض الذين يريدون الدفاع عن سلمية الدين من ما يحدث من تطرف، وحديثا حاولت فتاة مسلمة الدفاع عن هذا الأمر من خلال وثائق جوجل.

 

فوفقا لموقع "ديلى دوت" الأمريكى، فهناك فتاة مسلمة تدعى "هيرا هاشمى" تبلغ من العمر 19 عاما، وطالبة فى جامعة كولورادو، تعرضت لمضايقات كثيرة بعد الهجمات الإرهابية الأخيرة، وبدأ زملاؤها فى طرح أسئلة عليها مثل لماذا لا يدين المسلمون الهجمات الإرهابية التى يرتكبها المتطرفون، لذلك قررت أن تثبت لهم أنهم لا يرون الصورة كاملة.

جانب من الوثائق
جانب من الوثائق

 

وقامت بتجميع بيانات جوجل، ورصد الصفحات التى يدين فيها المسلمون الإرهاب، وجمعت حتى الآن أكثر من 700 صفحة تدافع عن وجهة نظرها، فهذه البيانات خاصة ببعض الأحداث مثل 11 سبتمبر، وإطلاق النار على ملهى ليلى "بولز" فى أورلاندو، بالإضافة إلى عدة حوادث أخرى خاصة بداعش.

 

وقالت هاشمى لـ"تين فوغ" إنها قضت ساعتين فى اليوم لمدة 3 أسابيع فى البحث على جوجل عن البيانات ثم تسجيلها فى جدول خاص، وأنها أرادت أن تبدى للناس مدى ضعف الحجة التى تقول إن المسلمين لا يدينون بالإرهاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة