فلسطينية تدفع 80 ألف شيكل و300 جرام ذهب في جريمة إبتراز إليكترونية

الثلاثاء، 28 مارس 2017 03:20 م
فلسطينية تدفع 80 ألف شيكل و300 جرام ذهب في جريمة  إبتراز إليكترونية جرائم إليكترونية - أرشيفية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 كشفت وحدة الجرائم الالكترونية فى شرطة الخليل بفلسطين، ملابسات جريمة ابتزاز سيدة أخلاقيا على موقع التواصل الاجتماعى "الفيسبوك" بعد دفعها مبلغ 80 الف شيكل و300 غرام من الذهب، للمشتبه به حسبما ذكرت وكالة معا الإخبارية الفلسطينية .

وأفاد الناطق الرسمى باسم الشرطة المقدم لؤى أرزيقات، أن المباحث العامة تلقت شكوى من قبل إحدى السيدات تتعلق بقيام مجهول بإبتزازها أخلاقيا عبر موقع "الفيسبوك" وفضحها بنشر صورها الشخصية فى حال لم تقم بدفع مبلغ من المال.

وأضاف:" قامت السيدة على مدار أشهر بدفع مبالغ مالية للمشتبه به وصلت قيمتها إلى 80 ألف شيكل و300 غرام من الذهب، إلا أن المشتبه به لم يكتف من ذلك وأستمر بطلب المزيد، وهنا لم تجد السيدة أمامها سوى اللجوء للشرطة لتقديم بلاغ ضده".

وقال أرزيقات:" من خلال وحدة الجرائم الالكترونية تم تحديد هوية الشخص وإلقاء القبض عليه وتوقيفه لمدة 24 ساعة تمهيداً لعرضه على النيابة العامة".

وأكد على أن الشرطة تتعامل بسرية تامة مع القضايا والبلاغات المقدمة لها، وخاصة مع تلك المواضيع المتعلقة بالاسرة، مناشداً المواطنين والمواطنات بعدم الانجرار وراء من يحاول ابتزازهم، وتقديم بلاغ للشرطة ضده، حفاظاً عليها من العواقب التى قد لا تحمد عقباها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة