مدرب المنتخب يكشف سر عدم الدفع بالحضرى وصلاح والسعيد فى ودية توجو

الثلاثاء، 28 مارس 2017 11:55 م
مدرب المنتخب يكشف سر عدم الدفع بالحضرى وصلاح والسعيد فى ودية توجو المنتخب الوطنى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أسامة نبيه مدرب المنتخب الوطنى، السبب الحقيقى وراء عدم الدفع بعصام الحضرى ومحمد صلاح وعبد الله السعيد وعلى جبر ومحمود تريزيجيه فى المباراة الودية أمام منتخب توجو، التى جمعتهما اليوم الثلاثاء، وانتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 3/0، أحرزهم محمود كهربا وأحمد الشيخ ومحمد الننى.

أكد نبيه، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع الإعلامى كريم شحاتة، عبر شاشة "النهار رياضة" أن هؤلاء اللاعبين يعدون القوام الأساسى للمنتخب واطمأن الجهاز الفنى على مستواهم، وكان الغرض من ودية توجو مشاهدة مستوى العناصر الجدد التى تم ضمها مؤخراً، ومحاولة دمجهم وسط هذا القوام.

أضاف مدرب الفراعنة، أن الجهاز الفنى يشعر بالارتياح من الأداء والنتيجة، والفضل يعود لمعسكر أمم أفريقيا السابق بالجابون حيث منح فرصة لخلق حالة من الانسجام بين اللاعبين وبعضهم، لافتاً إلى أن هيكتور كوبر كان حريص على الدفع تدريجياً باللاعبين الجدد ونفذ ذلك بمشاركة سام مرسى وأمير عادل فقط فى بداية المباراة ثم بداء الدفع بالآخرين بعد ذلك للاطمئنان على مستواهم.

وعن إمكانية خوض مباراة ودية أخرى قبل مواجهة منتخب تونس فى شهر يونيو المقبل، بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2019 فى الكاميرون، أكد أسامة نبيه أنه لم يتم تحديد موعد المباراة بشكل رسمى حتى الأن، وأن موعدها سيكون خلال شهر رمضان مما يجعل فرص إقامة ودية قبلها ضئيلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة