10 مباريات ساخنة في دورى القسم الثانى

الأربعاء، 29 مارس 2017 07:00 ص
10 مباريات ساخنة في دورى القسم الثانى فريق النصر
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تُستكمل اليوم الأربعاء منافسات دورى القسم الثانى بإقامة 10 مباريات فى الأسبوع الثامن والعشرين من البطولة أبرزها النصر مع الشهداء، ومنتخب السويس مع الشرقية للدخان، والترسانة مع القناة.

فى الثالثة والنصف عصرًا يلتقى النصر مع منشية الشهداء فى مباراة سهلة على النصر متصدر المجموعة برصيد 58 نقطة، فيما يصارع الشهداء متزيل المجموعة على الثلاث نقاط أملاً فى الهروب من الهبوط للقسم الثالث.

فى لقاء آخر يلتقى منتخب السويس مع الشرقية للدخان، فى مباراة قد تكون سهلة على السويس صاحب المركز الثانى برصيد 47 نقطة، فيما يحتاج الشرقية للدخان صاحب المركز السادس عشر للثلاث نقاط لتحسين مركزه بجدول المجموعة الثانية.

وفى السابعة مسًاء يلتقى الترسانة مع القناة، فى مباراة يسعى فيها القناة صاحب المركز السادس برصيد36 نقطة للفوز بالنقاط الثلاثة للدخول فى المربع الذهبى، بينما يبحث الترسانة صاحب المركز الرابع عشر برصيد 27 للفوز لتحسين مركزة فى تريب جدول المجموعة.

وفي باقى المباريات يلتقي اتحاد الشرطة مع نادى مصر، والزرقا مع نجوم المستقبل، وكهرباء الاسماعيلية مع جمهورية شبين، والحمام مع فاركو، والمريخ مع البنك الأهلى، "فى الثالثة ونصف عصرًا"، والسكة الحديد مع سيراميكا " فى السابعة ونصف مسًاء".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة