أخبار بايرن ميونخ اليوم.. لهذا السبب رفض "لام" منصب المدير الرياضى

الأربعاء، 29 مارس 2017 09:13 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. لهذا السبب رفض "لام" منصب المدير الرياضى فيليب لام قائد بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فيليب لام، قائد بايرن ميونخ الألمانى، عن أسباب رفضه تولى منصب المدير الرياضى للبافارى مستقبلاً بعد نهاية مشواره فى كرة القدم داخل قلعة الأليانز أرينا.

لام قائد بايرن ميونخ
لام قائد بايرن ميونخ

"لام" يكشف سبب رفضه منصب المدير الرياضى لبايرن ميونخ

وقال قائد البايرن فى تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية، إن التأثير على مجريات الأمور داخل النادى لا يأتى إلا عندما تكون مسئولاً، لكنه لا يعتقد الإقدام على هذه الخطوة فى وجود أولى هونيس رئيس البافارى الحالى.

وأضاف فيليب لام أن أولى هونيس رئيس بايرن ميونخ لا يزال يتمتع بنشاط كبير ويرغب فى التأثير على كل الأمور داخل العملاق الألمانى بنفسه وهذا حق شرعى له ، والدليل على ذلك قيامه بأشياء لا تصدق للنادى خلال السنوات الماضية.

فيليب لام
فيليب لام

قائد بايرن ميونخ يلوم أندية البوندزليجا بسبب ضعف المنافسة على اللقب

وجه فيليب لام قائد نادى بايرن ميونخ اللوم الشديد لأندية الدورى الألمانى، بسبب ضعف المنافسة على لقب البوندزليجا مع البافارى طوال مشوار المنافسة.

وأوضح قائد بايرن ميونخ خلال تصريحاته، أنه بعد مرور 25 جولة من الدورى الألمانى هذا الموسم وصل الفارق بين البافارى ومنافسيه إلى 13 نقطة وهذا يعنى أن الأندية الأخرى أمثال شالكة وفولفسبورج لم تكن بنفس القوة، وفشلت فى تحقيق الفوز باستمرار ويأتى هذا بسبب وجود أزمات مالية.

وأضاف فيليب لام أن بوروسيا دورتموند الفريق الوحيد الذى لديه القدرة على أن يجعل البطولة غاية فى الصعوبة، حيث يمتلك عناصر مميزة تؤهله لذلك.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ يتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 62 نقطة بفارق 13 نقطة عن لايبزيج الوصيف برصيد 49 نقطة، وبفارق 16 نقطة عن بوروسيا دورتموند الثالث بـ 46 نقطة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة