إحباط تهريب 6 أطنان دقيق مُدعم وضبط 35 شقة مفروشة بالشرقية

الأربعاء، 29 مارس 2017 11:22 ص
إحباط تهريب 6 أطنان دقيق مُدعم وضبط 35 شقة مفروشة بالشرقية مضبوطات دقيق - أرشيفية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن ضباط مديرية أمن الشرقية، بإشراف اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، اليوم الأربعاء، حملة مكبرة؛ لضبط كل صور الخروج عن إطار القانون والشرعية وضبط المخالفين بدائرة المديرية.

تمكنت الحملة من ضبط طبنجة وبندقية خرطوش و10 طلقات لذات العيار، وكيلو بانجو، و590 جرام هيروين، و360 جرام حشيش، و12 سلاح أبيض، وضبط 11 قضية آداب عامة، و35 شقة مفروشة.

وفي مجال التموين، تم ضبط السيارة رقم 8436 (ع د ب) نقل الغربية، بقيادة "رمضان.ف.ع.ص" 37 عامًا، سائق، مُقيم بمدينة زفتى؛ مُحملة بـ 120 جوال دقيق بلدي مُدعم، مدون على الأجولة اسم شركة "مطاحن وسط وغرب الدلتا"، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 16810 جنح الزقازيق لسنة 2017، وجار التحفظ على السيارة وقائدها والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

وفي مجال ضبط مخالفات أحكام القانون رقم 12 لسنة 84، بشأن التعدي على منافع الري والصرف، تمكنت الحملة من إزالة 30 حالة تعدي على منافع الري بمنيا القمح، كذا ضبط 10 قضايا لمواسير صرف صحي تصرف في المياه العذبة.

وتم ضبط مخزن للاتجار في المبيدات والمُخصبات الزراعية بناحية عزبة "العلوية" بمدينة الصالحية، ملك المدعو "محمد.ع.ع.س"؛ لحيازته كمية كبيرة من المبيدات والمخصبات الزراعية، بدون تراخيص، وجرى التحفظ على المضبوطات بجمعية الفتح الزراعية، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 1395 جنح الصالحية الجديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة