بالفيديو.. ميسي ورونالدو مهددان بالغياب عن المشاركة فى المونديال

الأربعاء، 29 مارس 2017 08:01 م
بالفيديو.. ميسي ورونالدو مهددان بالغياب عن المشاركة فى المونديال ميسي ورونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح النجمان كريستيانو رونالدو، ومنافسه الأزلى ليونيل ميسى، مهددين بالغياب عن المشاركة فى نهائيات كأس العالم 2018، المقرر إقامتها فى روسيا، بعد انتهاء منافسات الجولات المؤهلة للمونديال والتى أقيمت خلال فترة التوقف الدولية.

ووضعت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، رونالدو وميسى على رأس أبرز النجوم الذين يمكن أن يجلسوا لمشادة مباريات مونديال روسيا من منازلهم، بجانب العديد من اللاعبين الآخرين جاريث بيل وآريين روبن.

ذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن المنتخب البرتغالى الذى توج بكأس الأمم الأوروبية الأخيرة الصيف الماضى، يواجه شبح الغياب عن كأس العالم، حال استمراره فى المركز الثانى بالمجموعة الثانية خلف المنتخب السويسرى.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب البرتغالى مباراة فاصلة فى الملحق الأوروبى من أجل الصعود للمونديال،  حال استمراره فى الوصافة.

رونالدو
رونالدو

 

أضافت الصحيفة أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، هو الآخر يواجه مأزق أصعب من رونالدو فى مشوار التأهل لكأس العالم، حيث تراجع التانجو إلى المركز الخامس غير المؤهلة مباشرة للنهائيات فى تصفيات قارة أمريكا الجنوبية.

ويفتقد المنتخب الأرجنتينى لجهود قائده ميسي فى المواجهات الثلاث المقبلة بالتصفيات، بالإضافة إلى لمباراة بوليفيا التى خسرها التانجو بثنائية نظيفة، مساء أمس، الثلاثاء، وذلك عقب القرار الصادر ضد البرغوث من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بإيقافه 4 مباريات على إثر سب الحكم البرازيلى الذى أدار مباراة منتخب بلاده أمام تشيلى.

ميسي
ميسي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة