لو بتفكرى فى الزواج من رجل الحمل.. 5 أسرار لازم تعرفيها عنه

الأربعاء، 29 مارس 2017 01:00 ص
لو بتفكرى فى الزواج من رجل الحمل.. 5 أسرار لازم تعرفيها عنه برج الحمل
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أن تتعرفين على رجل برج الحمل وتدخلين إلى أعماقه ليس بالشىء البسيط كما تعتقدين، خاصة إن كنتِ تنوى الدخول معه فى علاقة عاطفية فأبناء هذا البرج من الرجال يحتاجون إلى دراسات دقيقة حتى تكتشفين صفاتهم التى يخفونها تحت الوجه الذى لا يعطى أى علامات على أى شىء فى العالم، فهو إن صح التعبير كتلة من الثلج المتنقل على الأرض لكن ذلك حتى يأتى له الحب الحقيقى فيغوص فيه بكل تفاصيله ويظهر الوجه الآخر له، لكنك لا تحلمين بالوصول إلى هذه المرحلة بخطوات سريعة، فالتعامل مع رجل الحمل يحتاج إلى خطوات محسوبة وواثقة.

وقبل التفكير فى الزواج من رجل برج الحمل يوجد مجموعة من الأسرار يجب أن تعرفيها عنه..من أبرزها:

1- الاستقرار:

لا تبحثين عن الاستقرار مع هذا الرجل، فهو لا يقع فى الحب بسهولة ويفضل الدخول فى علاقات عاطفية عابرة، ولا يأخذ خطوة الزواج إلا بعد فترة طويلة لذلك يتزوج معظم رجال الحمل فى سن متقدم على عكس غيرهم من الرجال.

2- حب التملك:

إن أحبك رجل الحمل فأنتِ ملكتِ سلاح ذو حدين الأول سيحتويكِ بحبه وحنانه واهتمامه الذى يعرف كيف ومتى يظهره، لكنك أيضًا ستقعين فى وطأة التحكمات وحب التملك فهو يطلب من المرأة التى يحبها الإخلاص فى كل شىء ولا يقبل بنظرة عابرة غير مقصودة لرجل آخر حتى إن كان أحد المشاهير، ذلك على الرغم من إنه لا يقدمِ لكِ إخلاصًا مماثلًا، متحججًا بأن مكانه الاجتماعية والمهنية تتطلب منه التعامل بطريقة لطيفة من النساء.

3- استغنى عن قدر من شخصيتك:

لا يتعمد رجل الحمل أن يلغى شخصيتك لكنه يطلب منكِ الكثير من الأشياء التى تزعجك، كأن تحبين من يحب وتكرهين من يكره حتى إن كان من أصدقائك، فهو يتطلب دعم دائم له فى جميع قراراته بغض النظر عن آرائك الشخصية فى هذه القرارات.

4- استقلاله:

يعطيكِ رجل الحمل قدر كبير من الحرية فى العناية بأنوثتك ومظهرك فى المجتمع، لكن لا تحاولين أبدًا العبق باستقلاله الشخصى أو توجيه الأسئلة من نوعية "كنت فين، مين دول؟" لأنه يرفض السيطرة على حياته، ويحب العيش بحرية وذلك يتطلب منك حكمة فى التصرف وذكاء فى التعامل.

5- شغلك:

بالرغم من الدعم الذى يمنحه لكِ رجل الحمل، إلا إنه لن يقبل أن تتفوقين عليه أو تحتلين مراكز الصدارة فى العمل، فهو يحتفظ بهذا المركز لنفسه فقط، ولا يقبل بأن تكونين ذات شأن أعلى من شأنه وقتها سيدمر طموحك بسيطرته ويكتفى بكِ امرأة فى أحد أركان المنزل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة