فى أولى حلقات آخر النهار..

بالفيديو.. القرموطى لمالك القناة: عاوز عقدى بالدولار.. والكحكى يرد: الجنيه آخرنا

الجمعة، 03 مارس 2017 09:53 م
بالفيديو.. القرموطى لمالك القناة: عاوز عقدى بالدولار.. والكحكى يرد: الجنيه آخرنا مداخلة علاء الكحكى على اخر النهار
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

عبر رجل الأعمال علاء الكحكى، رئيس مجلس إدارة شبكة تليفزيون النهار، عن فخره بعودة برنامج "آخر النهار" مرة أخرى من تقديم الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، والإعلامى محمد الدسوقى رشدى، والإعلامى خيرى رمضان، والإعلامى جابر القرموطى.

وداعب الإعلامى جابر القرموطى، علاء الكحكى، مالك شبكة قنوات النهار، قائلًا "أنا عاوز أحول العقد بتاعى بالدولار؟" فرد الأخير عليه بقوله: "هو الجنيه المصرى أولنا وآخرنا، وإحنا نسينا لفظ الدولار فى الأساس" الأمر الذى لاقاه الجميع بالضحك.

وأبدى الكحكى، فى أول مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية النهار ONE، ملاحظاته على الانطلاقة الأولى للبرنامج، إذ أكد أن شكل "اللوجو" القديم كان أفضل من الحالى، مشيرا إلى أن هذا رأيه كمشاهد للبرنامج.

وقال الكحكى: "إحساسى ما بين الفخر والشكر لله، وربنا هدانا للقرار السليم إننا نرجع البرنامج لما له ربط مع المشاهدين بشكل عام، وفرحان بالسادة الأفاضل الإعلامى الكبير خيرى رمضان وجابر القرموطى، وفخور لاستمرار خالد صلاح والدسوقى رشدى اللى شالوا على أكتافهم البرنامج فى السنتين اللى فاتوا بمجهود خرافى".

ووجه مالك قنوات النهار، الشكر للإعلامى الكبير محمود سعد، الذى ولد على يديه البرنامج وخرج للنور بفضله، مضيفًا: وأتمنى إنه يكون موجود معانا فى آخر النهار وما زلنا نحاول معاه، كما بنقل تحياتى للأستاذ عادل حمودة اللى كان له دور كبير فى البرنامج".

وأشار إلى أهمية البرنامج فى توصيل صوت الناس، فيما وجه حديثه لمقدمى البرنامج الأربعة قائلًا: شغلنا الشاغل الناس وتوصيل صوتهم، وربنا يجعلكم سبب فى توصيل صوت الناس وربنا يكرمنا فى إننا ننفع الناس والمشاهد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ALAAHH

القرموطي

القرموطي اخر شيئ يوصف به انه اعلامي اتحدي اي انسان يعرف اين يكتب هذا الصحفي او متي قرأ له اي مقال في اي جريدة عايز عقده بالدولار .

عدد الردود 0

بواسطة:

اياد

البلد حصل فيها ايه

قرموطي ايه ؟؟ كله بياكل عيش من دم الغلابه الناس دي بتاخد ملايين علشان شويه كلام في كلام.. تجاره كلام صحيح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة