فينجادا لـ"اليوم السابع": الزمالك فوق الجميع وهذه حقيقة تحولى لمدرب مساعد

الجمعة، 03 مارس 2017 06:03 م
فينجادا لـ"اليوم السابع": الزمالك فوق الجميع وهذه حقيقة تحولى لمدرب مساعد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث البرتغالى نيلو فينجادا المدير الفنى السابق لنادى الزمالك عن حقيقة ترشحه لتدريب الأبيض مرة أخرى، بعدما عاد اسمه على الساحة تزامنًا مع اقتراب رحيل محمد حلمى المدير الفنى الحالى.

أكد فينجادا لـ"اليوم السابع" أنه يفخر بالعمل فى نادى الزمالك وأن يرتبط اسمه بهذا الكيان الكبير، لكنه مستاء من الطريقة التى ورد بها اسمه فى وسائل الإعلام والشائعات التى دارت حوله.

قال المدرب البرتغالى صاحب الـ64 عامًا: "حققت لقب الدورى للزمالك بدون أى خسارة بعد موسم تاريخى، وقدمت الكثير للنادى، وهو أيضًا قدم لى الكثير، فكيف يتم قول هذا عنى الآن."

وأوضح قائلا: "تلقيت اتصالا من أحد الأشخاص القريبين من رئيس نادى الزمالك وأبلغنى بوجود اهتمام من الإدارة بتكليفى بمهمة تدريب الفريق، وأمر طبيعى أن أفتح باب التفاوض كونى مدربا محترفا، ولدى ذكريات رائعة فى القلعة البيضاء، تلك هى الحقيقة، ولست أعرض نفسى كما ادعى البعض".

نيلو فينجادا

نيلو فينجادا
 

فينجادا يرد على اتهامات التحول إلى مدرب مساعد

كانت تصريحات قد أطلقها بعض مسئولى الزمالك عن فينجادا قال فيها إنه أصبح مدربا مساعدا الآن، وهو يعرض نفسه على النادى لتدريب الفريق.

وأوضح فينجادا كيف انطلقت شائعة المدرب المساعد قائلا: "كنت أشاهد مباراة إيران وقطر مع صديقى كارلوس كيروش مدرب إيران من المدرجات وهو كان موقوفًا وقتها، وكتبت إحدى الصحف أن كيروش يتابع اللقاء مع مساعده، وهو أمر عار تمامًا من الصحة".

أضاف قائلا: "منذ عام 1993 وأنا أعمل كمدير فنى ومنذ ذلك التاريخ لم يتم تعيينى كمدرب مساعد فى أى مكان عملت به."

فينجادا
فينجادا

رسالة إلى الزمالك

واختتم فينجادا تصريحاته بتوجيه رسالة إلى الزمالك وجماهيره قائلا: "الزمالك بالنسبة لى هو أهم شىء، الزمالك فوق الجميع، لا أحد يعلم مدى حبى للنادى، قابلت العديد من مشجعى الفريق فى كل مكان أذهب إليه، ومازالوا يحملون لى نفس مشاعر الحب التى كانت عندما توليت تدريب الفريق".

"الزمالك لديه مباراة اليوم فى الدورى سأتابعها عبر الأقمار الصناعية، لأنها مباراة مهمة كما علمت".

ويلتقى الزمالك مع مصر المقاصة اليوم فى مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس للدورى الممتاز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة