محافظ بنى سويف يزور أسرتى العريش بمقر إقامتهم ويكلف بتوفير كافة مطالبهم

الجمعة، 03 مارس 2017 03:33 م
محافظ بنى سويف يزور أسرتى العريش بمقر إقامتهم ويكلف بتوفير كافة مطالبهم لقاء محافظ بنى سويف بالأسرة القبطية
بنى سويف – هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف اليوم الجمعة ، أحد مراكز الإستضافة التابع لمديرية التضامن الإجتماعي ، حيث التقى بأفراد الأسرتين التي انتقلتا من العريش للمحافظة ، وذلك في حضور المستشار أحمد عبدالجواد رئيس مجلس إدارة مسجد عمر بن عبدالعزيز ، ومحمد سيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من رجال الدين الإسلامي والقبطى.

واجتمع المحافظ مع الأسرتين واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم واطمأن على توافر كافة الاحتياجات اللازمة والضرورية والمستلزمات الخاصة بالإستضافة والإعاشة وتقديم الدعم اللازم لهما.

كما كلف المحافظ عددا من مسئولى الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وخاصة التضامن الإجتماعي والصحة والتعليم والتموين بالمتابعة اليومية والتواصل الدائم مع الأسر للإطمئنان بشكل مستمر على أحوال الأسرتين والوقوف على احتياجاتهم والإستجابة لها أولاً بأول طوال فترة تواجدهم بالمحافظة .

وأبدى رجال الدين الإسلامى والقبطى تضامنهم ووحدتهم معا في متابعة أحوالهم وتقديم كل الدعم اللازم للأسرتين ، مشيدين بجهود المحافظ الذى أبدى اهتمامه الكبير بالأسرتين ويطمئن بنفسه على مدار الساعة على توافر كل احتياجاتهم.

واستقبل المحافظ أول أمس هاتين الأسرتين بمكتبه فور وصولهم إلى المحافظة وكلف فريق عمل على مستوى عال للوقوف على كافة احتياجاتهم ومطالبهم والعمل على تلبيتها

وأصدرالمحافظ تعليماته لوكيل وزارة التربية والتعليم  بتقديم كافة التيسيرات اللازمة والخاصة بقبول أبنائهم من التلاميذ في المدارس التي تناسبهم.

ترحيب الاسرة القبطية بمحافظ بنى سويف
ترحيب الاسرة القبطية بمحافظ بنى سويف

 

لقاء محافظ بنى سويف بالأسرة القبطية
لقاء محافظ بنى سويف بالأسرة القبطية

 

محافظ بنى سويف واقباط العريش
محافظ بنى سويف واقباط العريش

 

محافظ بنى سويف ولقائه بأقباط العريش
محافظ بنى سويف ولقائه بأقباط العريش

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة