6 مشاهد فى الافتتاح الأول لاستاد بورسعيد بعد 5 سنوات إغلاق

الخميس، 30 مارس 2017 10:53 م
6 مشاهد فى الافتتاح الأول لاستاد بورسعيد بعد 5 سنوات إغلاق استاد بورسعيد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع مسئولو النادى المصرى حداً لتوقف الحياة فى استاد بورسعيد بعد إغلاق لمدة أكثر من 5 سنوات، منذ وقوع حادثة استاد بورسعيد والتى راح ضحيتها 74 مشجعا من جماهير الأهلي، الذى ترتب عليه صدور قرار بغلق الاستاد إلى أجل غير مسمى.

وشهد مران الأربعاء تدرب فريق المصرى على ملعبه للمرة الأولى منذ وقوع حادثة الاستاد، حيث يرغب المصرى فى أن يستضيف ملعبه مبارياته المحلية بالدورى والكأس وبطولة كأس الكونفدرالية، بدلا من الانتقال للعب على استاد برج العرب. وشهد اليوم الأول لافتتاح استاد بورسعيد العديد من المشاهد التى نبرزها فى السطور التالية:

 

1- الحضور الجماهيرى

شهد تدريب المصرى الأول على استاد بورسعيد بعد افتتاحه حضورا جماهيريا غفيرا احتفالا بعودة استاد المحافظة للحياة، وهللت الجماهير احتفالا بالقرار الذى طال انتظاره.

 

2- الاستعانة بالقرآن

قام مسئولو استاد بورسعيد بتشغيل القرآن الكريم قبل بدء المران لتكون خير افتتاحية للاستاد بآيات الذكر الحكيم، وكذلك خير بداية لعودة الحياة إلى الملعب بعد 5 سنوات من الهجر.

 

3- دقيقة حداد

وقفت جماهير بورسعيد التى تواجدت فى استاد المصرى دقيقة حدادا فى أول يوم بمدرجات ملعب بورسعيد، منذ وقوع حادثة الاستاد فى اول فبراير لعام 2012.

 

4- إطلاق الحمام الزاجل

كما قام المسئولون بإطلاق الحمام الزاجل مع بداية انطلاق المران لفريق المصرى كلفتة طيبة من المسئولين، لاسيما أن الحمام يرمز إلى السلام.

 

5- تحية العميد

حرصت جماهير بورسعيد على تحية حسام حسن المدير الفنى للمصرى فى أول مران على استاد بورسعيد، تكريما لجهده مع الفريق البورسعيدى وحثته على الاستمرار فى تقديم العروض القوية.

 

6- هدف العميد

شهد تدريب الأمس تسجيل حسام حسن هدفا من ركلة ثابتة، واستعاد العميد حاسة التسجيل والتى غاب عنه منذ اعتزال كرة القدم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد عبد الحميد

الف مبروووووك علينا

الف مبروووك لبورسعيد الباسله وجمهورها العظيم وناديها حجالعريق المصرى البورسعيدى رمز الوطنيه وحسبى الله ونعم الوكيل فى كل من ظلمها ودام شعبها وتطاول عليها ...ربنا يرحم كل شهداء الاهلى وشهداء بورسعيد وكل شهداء مصر ....بورسعيدى وافتخر

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حميدو

التار ولاالعار

جماهير بورسعيد فرحانين ازاي هم اللي اتقتلوا دول مش بني ادمين ولاايه ربنا يكرمكم بارواجهم ف كل لعبة يلعبها لاعب من فريقكم بالصليبي اتنقاما من الله عز وجل علي فرحتكم ف ارواح 72 ضحية ومش حاقول شهيد عشان متتلككوش ارواح الضحايا كفيلة بعفرتة الملعب خلي عند اهاليكم دم ده لسة الدم مبقع ف الكراسي قاتلكم الله ياقتلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة