أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. سخرية إنجليزية من التمثال.. والنحات يرد

الخميس، 30 مارس 2017 02:44 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. سخرية إنجليزية من التمثال.. والنحات يرد مطار كريستيانو رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخرت وسائل الإعلام الإنجليزية من تمثال كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى الذى تم وضعه فى مطار "ماديرا" بعد إعادة افتتاحه أمس ، الأربعاء ، وتسميته باسم النجم البرتغالى تكليلاً لما حققه الأسطورة لمنتخب بلاده ومشواره المُكلل بالإنجازات والبطولات مع الملكى .

 

"تمثال" رونالدو مسار سخرية فى صحف إنجلترا

عدد من الصحف الإنجليزية تهكمت على مصممى تمثال "رونالدو" ورأت أنه لا يليق بإسم النجم البرتغالى ولا يتناسب مع حجم الإنجازات التى حققها اللاعب فى مشوار الدولى مع برازيل أوروبا والمحلى مع ريال مدريد الإسبانى .

 

ديلى ستار
ديلى ستار

البداية مع صحيفة "ديلى ستار" التى عنونت قائله "هذا هو حقاً التمثال الذى صنعتموه" فى سخرية واضحة بأن التصميم لـ "التمثال" لم يقدم الشكل المطلوب لنجم الملكى والمنتخب البرتغالى على الرغم من أن مشواره حافلاً بالإنجازات والأرقام .

صحف إنجلترا لم ترى فى "التمثال" الشبيه الحقيقى لـ "رونالدو"

 

مترو
مترو

فيما كتبت صحيفة "مترو" الإنجليزية قائله "أين فعلت كل شيء يا رونالدو" فى إشارة إلى إستغرابها الشديد من سوء التصميم الذى لم يوحى بأى شيئاً حققه رونالدو طوال مسيرته الكروية حتى الأن مع العملاق الأسبانى ومنتخب بلاده .

 

التايمز البريطانية
التايمز البريطانية

فيما عنونت صحيفة "التايمز" البريطانية قائله "هذا من المفترض أن يكون واحد من أشهر الرياضين فى العالم لكن من هو" ، لتؤكد أن الشخص الذى تم تصميمه لا يمت بقريب أو من بعيد بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو .

كان كريستيانو رونالدو قد أعاد إفتتاح مطار "ماديرا" من جديد بعد أن قرر مسئولى المدينة البرتغالية إطلاق إسمه على هذا المطار ، وذلك فى حضور صديقته جورجينا رودريجيز ووالدته ونجله وعدد كبير من عشاقه فى البرتغال . 

نحات تمثال رونالدو يدافع عن نفسه

أكد إيمانويل سانتوس النحات الذي قام بصنع تمثال كريستيانو رونالدو في تصريحات لصحيفة ديلي ميل البريطانية "رونالدو طلب مني أن أغير بعض التجاعيد التى تجعل شكله أكبر في السن فقط، وبخلاف ذلك لم تصلنى أى تعليقات سلبية."

واختتم تصريحاته قائلا: "من المستحيل إرضاء الجميع، لأن الفن يرتبط بالأذواق فى الأساس."










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة