أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا لو.. اجتمع رجل الحمل وأنثى الميزان فى "مركب بيغرق" هيعملوا إيه؟

الخميس، 30 مارس 2017 04:00 م
ماذا لو.. اجتمع رجل الحمل وأنثى الميزان فى "مركب بيغرق" هيعملوا إيه؟ رجل الحمل وفتاة الميزان
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المواقف الصعبة تظهر حقيقة الأشخاص وطبيعة شخصية كل برج، ولكن ماذا لو استخدمنا هذه الطبائع فى تخيل المواقف التى يتجلى فيها صفات الأبراج المختلفة؟، فعلى سبيل المثال يؤكد خبراء الأبراج أن رجل برج الحمل لا يتفق عاطفياً مع امرأة برج الميزان، فماذا لو اجتمعا معاً فى مركب يتعرض للغرق؟، كيف يستصرف كلاً منهما. 

توضح خبيرة الأبراج "عبير فؤاد" ماذا سيفعل كلاً من الرجل الحمل والأنثى الميزان فى هذا الموقف وتقول : إذا كان رجل الحمل مع أنثى الميزان على متن مركب والأمواج سحبتهما داخل البحر فستجد أنثى الميزان تجدف بكل هدوء وسلامة نفس الأمر الذى سيستفز الحمل ويجعله يصرخ بها قائلا " احنا بنغرق انتى إزاى هادية كده  هاتى المجداف ".

الميزان والحمل
الميزان والحمل

ومع ذلك ستظل أنثى الميزان محتفظة بهدوئها وتتعامل بكل لطف سنصل إلى بر الأمان الأمر الذى سيجعل الحمل يستشيط غيظا ويقوم بجذب المجداف من المرأة الميزان التى ستقاومه ليقابل ذلك بضربها على رأسها حتى تترك له المجداف.

فتاة الميزان ورجل الحمل
فتاة الميزان ورجل الحمل

ويجدف رجل الحمل فى ثبات وحماس حتى ينجو مع أنثى الميزان ويصلا إلى الشاطئ، فرحين بالنجاة ومعانقين بعضهما البعض إلا أن أنثى الميزان بمجرد نزولها للشاطئ ستقوم بضرب رجل الحمل لرغبتها فى الحصول على العدل .

الميزان وهى غاضبة
الميزان وهى غاضبة

وهذا الموقف يظهر مدى ثبات الميزان وقت الشدائد وتعامله مع الأمور بهدوء شديد على عكس الحمل الذى تجعله الأمور الشديدة تحت ضغط كبير فيبدوا غاضبا وعصبيا، وهنا تظهر مدى اختلاف كلا الشخصيتين ورغم ذلك فالحمل قادر على تحمل المسئولية وتوفير الامان لمن معه بعيدا عن أسلوب تعامله مع من حوله عندما يكون تحت ضغط كبير . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة