الداخلية تجبر الأهلى على إخماد 4 أزمات.. الأحمر يرفض تغريم أحمد فتحى وعماد متعب.. احتواء صدام البدرى مع المهاجم الدولى.. إنهاء خلاف مدير الكرة مع الجوكر.. وتهدئة ثورة البدلاء

الجمعة، 31 مارس 2017 09:00 ص
الداخلية تجبر الأهلى على إخماد 4 أزمات.. الأحمر يرفض تغريم أحمد فتحى وعماد متعب.. احتواء صدام البدرى مع المهاجم الدولى.. إنهاء خلاف مدير الكرة مع الجوكر.. وتهدئة ثورة البدلاء فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق الجهاز الفني للأهلى بقيادة حسام البدرى، ملف الأزمات التى عانى منها الفريق خلال الفترة الماضية وكادت تُهدد استقرار القلعة الحمراء فى هذه المرحلة الهامة التى يستعد فيها المارد الأحمر لخوض منافسات هامة محلياً.

ويستعد الأهلي لمباراة الداخلية يوم السبت المقبل فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ21 للدوري العام، ويرغب حسام البدرى المدير الفني في التركيز الجيد من جانب جميع اللاعبين لذا رفض الخروج عن النص ونجح في إنهاء 4 أزمات يرصدها "اليوم السابع" في السطور التالية:

أزمة متعب مع البدرى

أخمد الجهاز الفني "فتنة" عماد متعب مهاجم اللففريق الذى كان قد أبدى غضبه الشديد من استمرار تجاهله وعدم مشاركته فى المباريات وقيام الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى بمنح الفرصة للاعبين آخرين.

 وأكد متعب أنه لن يستمر "حبيسًا" على الدكة الحمراء وقد يتخذ قرارًا نهائيًا بالرحيل مع نهاية الموسم الكروى الجارى، موضحًا أن انضمامه إلى الزمالك أمر "وارد" خاصة وأن الكرة المصرية تعيش عصر الاحتراف.

وأثارت تصريحات متعب حالة من الغضب داخل القلعة الحمراء وأن كان حسام البدري قد حاول تهدئة الأجواء بتأكيده على أنه يُقّدر غضب عماد متعب بسبب ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسى فى المباريات، موضحًا أن متعب قيمة كبيرة وأعطى للنادى والمنتخب بشكل عام الكثير والكثير.

وتابع البدرى: "غضب أو حماس متعب من عدم المشاركة أمر يسعدنى فأنا لا أحفّز أن يستسلم لاعب الكرة بشكل عام لفكرة الجلوس الدائم على الدكة، لكن فى كل الحالات أنا أدرى بمصلحة الفريق ويهمّنى بالمقام الأول تحقيق الانتصارات والبطولات معا".

البدري ومتعب
البدري ومتعب

هجوم فتحى ضد عبد الحفيظ

أغلق جهاز الكرة أيضاً أزمة "الجوكر" أحمد فتحى لاعب الفريق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعدما هاجم الأول الأخير بدعوى إخفاء عبد الحفيظ العرض الرسمي الذى تلقاه اللاعب من أهلى جدة السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة لاستعارته 6 أشهر مقابل 700 ألف دولار للنادى الأحمر، وشدد فتحي على أنه لاعب كبير ويرفض التعامل معه بهذا الشكل وأنه كان من الأحرى اعتراف عبد الحفيظ بهذا العرض الرسمي بعيدًا عن موافقة الأهلى على احترافه من عدمه.

أحمد فتحي
أحمد فتحي

غرامة غالي وفتحى

طالب حسام البدري وعبد الحفيظ ثنائي الفريق حسام غالي وأحمد فتحي بإغلاق صفحة "الغرامة" التى وقعها عليهما الجهاز الفني منذ عدة أسابيع وبلغت 25 ألف جنيه من كل لاعب عل خلفية وقوع مشادة بينهما في إحدى تدريبات الفريق أوائل مارس الجاري.

أحمد فتحي وحسام غالي
أحمد فتحي وحسام غالي

ثورة الدكة

نجح حسام البدري في إحتواء أزمة نجوم الدكة التى فرضت نفسها على الفريق خلال الفترة الماضية بعدما أبتعد أكثر من لاعب عن المشاركة أساسياً أمثال حسني السيد وصبرى رحيل وعماد متعب وحسام غالي وميدو جابر باسم علي.

وأكد المدير الفني لجميع اللاعبين إنه سيدفع باللاعب الجاهز بعيداً عن الأسماء وأصحاب الخبرات فالفضل هو من سيُشارك.

حسام غالي
حسام غالي

ممنوع الغرامات

حسام البدرى قال إن الجهاز الفنى لم يوقّع أى غرامات مالية ضد ثنائى الفريق عماد متعب وأحمد فتحى رغم اشتعال أزمتهما مؤخراً مع الجهاز.

وأوضح حسام البدرى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الجهاز الفنى حذر اللاعبين من خطورة اختراق الحظر الإعلامى المفروض عليهم حالياً، حيث تصل غرامة اختراق الحظر لـ200 ألف جنيه وترتفع إلى 500 ألف جنيه حال الهجوم ضد الجهاز الفنى فى وسائل الإعلام.

وأكد البدرى أن الجهاز أغلق تماماً ملف الأزمات الأخيرة ولم يعد يفكر إلا فى الارتباطات المقبلة وأولها لقاء الداخلية بعد غد السبت بالدورى، موضحاً أن جلسة الأمس شهدت تأكيد الجميع على طى صفحة الخلافات والتركيز فى الفترة المقبلة وأن قرار مشاركة أى لاعب حق أصيل للجهاز الفنى.

حسام البدري
حسام البدري

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة