الزمالك: إيناسيو سيتولى القيادة الفنية 6 أشهر بدون شرط جزائى تحسبا لرحيله

الجمعة، 31 مارس 2017 06:30 م
الزمالك: إيناسيو سيتولى القيادة الفنية 6 أشهر بدون شرط جزائى تحسبا لرحيله أحمد مرتضى منصور
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أنه توصل مع البرتغالى أوجستو إيناسيو، المدير الفنى الجديد، على تولى القيادة الفنية فى أول 6 أشهر دون شرط جزائى، وحال فشله سيرحل، أما إذا نجح سيتم تفعيل الشرط الجزائى الذى سيتفق عليه.

وأضاف أحمد مرتضى، أنه جارى التفاوض مع إيناسيو على أن تصبح قيمة الشرط الجزائى شهرًا واحدًا، إلا أن الخواجة اشترط أن تصبح قيمة الشرط 3 أشهور، موضحًا أنه لم يتأكد وصوله للقاهرة بسبب عدم توفر طيران مباشر من لشبونة إلى القاهرة.

وتابع عضو مجلس الزمالك، أن إيناسيو سيضم لجهازه المعاون اثنين مساعدين وأحدهما يدعى بروفسير ماتيز وسبق له دراسة عالم كرة القدم، كما سيقوم بالغاء المناصب بالجهاز، لافتًا إلى أن مرتب مساعديه سيصل لـ 700 ألف جنيه.

وأوضح أحمد مرتضى، أن إيناسيو طلب الحصول على 25 مباراة للزمالك لمشاهدتهم، كما طلب التعرف على جدول مباريات الفريق حتى نهاية الموسم مثل البرتغالى فيريرا.

وأردف عضو القلعة البيضاء، أن إيناسيو كان صاحب الفضل فى احتراف محمود عبد الرازق شيكابالا لفريق لشبونة البرتغالى، وكان صاحب قرار الإطاحة به أيضاً لتوليه منصب الدير الرياضى حينها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حميدو

هههههههههه عالم سمسم

نادي عجيب وغريب ف كل حاجة ومافيش بطولات غير كل عشرخمشتاشر سنة انسوا خالص تغيروا مدرب تجيبوا فريق كل سنة تعملوا عجين الفلاحة تهوهوا ف الفضائيات البطولات تروح من نفسها للي بيستاهلوها تحيز حكام بقي عبده البقال وكالة البلح حكومات متعاقبة اتحادات متحيزة اي كلام حمضان تقولوه سوف لايغير من الامر شيئا فعلا دمتم بوابين واضحوكة القرن وكل القرون ياايريال منك له له ل

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن

الي نادي الزمالك

يا رب يا رب يا رب يا رب يارب ينجح يا رب وانشاء الله الزمالك قادم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة