عمومية الزمالك تحسم مصير الانسحاب من الدورى.. اليوم

الجمعة، 31 مارس 2017 07:30 ص
عمومية الزمالك تحسم مصير الانسحاب من الدورى.. اليوم عمومية نادى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقام اليوم الجمعة الاجتماع الثانى للجمعية العمومية لنادى الزمالك، بعد عدم اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية بالاجتماع الأول الذى أقيم أمس الخميس.

وتبدأ عملية التسجيل فى كشوف الجمعية العمومية من التاسعة صباحا وحتى السابعة مساء، ويكون الاجتماع صحيحا بحضور 20% أو ألف عضو، وهو ما ينتظر حدوثه بعد فتح باب التسجيل بساعات قليلة.

 

وتشهد عمومية الزمالك اليوم إسدال الستار على أزمة انسحاب فريق الكرة من بطولة الدورى الممتاز، حيث سيتم الإعلان عن الاستمرار بشكل رسمى فى البطولة، بعد الحصول على تأكيدات من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وهانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة بعدم تكرار الأخطاء التحكيمية خلال الفترة المقبلة، بعد خطأ جهاد جريشة فى مباراة الفريق أمام المقاصة خلال الجلسة التى جمعت الثلاثة مؤخراً.

 

وعقب إنهاء أزمة الانسحاب من الدورى ستبدأ عمومية الزمالك فى مناقشة بنود الاجتماع وستكون البداية بالتصويت على الميزانية والحساب الختامى ببطاقات إبداء الرأى فى الصناديق، حيث سيتواجد 40 صندوقا نصفها للتصويت نعم والنصف الآخر للتصويت بلا، وعقب انتهاء التصويت على الميزانية تبدأ فعاليات الاجتماع بشكل رسمى بعقد الجلسة برئاسة مرتضى منصور رئيس النادى وأعضاء المجلس الأبيض ومندوب مديرية الشباب والرياضة فى الجيزة.

 

وتناقش عمومية الزمالك عدة موضوعات أبرزها تقرير مجلس الإدارة عن أعمال السنة المنتهية، وخطة العمل للعام الجديد، وتقرير مراقب الحسابات، واعتماد مشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة، وتحديد مكافأة مراقب الحسابات وتحديد مكافأة المدر التنفيذى ومناقشة الاقتراحات المقدمة من الأعضاء فى الموعد القانونى وعرض زيادة رسوم اشتراك العضوية للأعضاء الجدد، وعرض تقرير مندوبى النادى فى الجمعيات العمومية لاتحادات الألعاب الرياضية، وعرض مقترح التصديق لمجلس الإدارة على تحرير عقود تزيد مدتها على مدة المجلس الحالى، وعرض تقييم المطاعم وعرض تحديد الحد الأقصى لعدد الأعضاء الجدد فى خلال العام الجديد، وعرض مشاركة النادى فى المسابقات الخاصة بالمحترفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين السيد

كلاكييت ... كرر

هتنزل المرادى لكن المرة الجاية مش ممكن هتنزل أبداَ .

عدد الردود 0

بواسطة:

مع كل هزيمه ارهاب للحكام

الانسحاب لن يحدث وكفي يامرتضي أنسي شماعة الحكام ونعتذر لجريشه للخطأ

الحكام لم ولن يخافو منك يامرتضي علمل ان جريشه صديقك من اتميدة ميت غمر من ايام الانتخابات وقف الي جوارك بالانتخابات ولكن في الكره الرجل لديه شرف وضمير علما انه اخطأ غير مقصود

عدد الردود 0

بواسطة:

محلل

Mm

بلا هم كفاية تهريج

عدد الردود 0

بواسطة:

بلال

أين العقل والمنطق -افيدوني

لو كان إليّ بيتكلم مجنون يبقي إليّ بيسمع ويقرأ لابد ان يكون عاقل - كيف يحصل الزمالك ( وفقا للخبر ) علي تأكيدات من وزير الرياضه بعدم تكرار اخطاء الحكام في الفترة المقبله !!!!!!!!!!!!!! وكمان !!!!!!!!!!!! . ماهي سلطه وزير الرياضه في هذا الامر ؟ بل ما هي سلطه الفيفا أيضا في مسأله عدم تكرار اخطاء الحكام ( ليس في مباريات الزمالك فقط بل علي مستوي العالم ؟. في تصوري ان اعلان هذا الخبر بهذه الكيفية هو بمثابة ضحك علي الدقون للساده أعضاء جمعيه الزمالك المحترمين . بس خلاص.

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

اخيراً الرايس حنفي يكرر مثل كل مره ترجع المره ديه.

منذ ان اطلق الرايس حنفي الانسحاب من الدوري قال الجميع ان الرايس حنفي لن ينسحب ولكن بعض جماهير الزمالك من ليس لهم خبره ودرايه بالرايس حنفي كانو يراود هم حلم الانسحاب لأنهم يعلمون ان الدوري لن يكون من نصيبهم مثل كل مره يبحثون عن شماعه للفشل وفي نفس الاتجاه يحاولون من تقليل النادي الذي سوف يحصل علي البطوله بدعوه ان الحكام يساعدونه وكلها أقوال مردود عليها بكلمه واحده وهل في البطولات الافريقيه التي يحصل عليها الاهلي ويخرج منها نادي الزمالك كانت أيضاً نتيجه مساعده من الحكام وللأسف لا يتم علاج الخطاء الأساسي للهزيمه الزمالك وبالتالي يستمر الحال علي ما هو عليه ونتيجه ان يتحمل المدير الفني فشل الزمالك في كل مره يتم تغير المدير الفني أيضاً يستمر فشل الزمالك وهذا يعني ان مشكله الزمالك ليس في الحكام وليس في المدير الفني أتمنا ان تكون الرساله وصلت الي كل محبي الكوره في مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة