تحقيقات وملفات

قائمة الأهلى لمواجهة الداخلية.. المغرب تبعد معلول.. آلام العين تمنع متعب.. هاجس الإصابات يجبر البدرى على إراحة ربيعة.. رحيل يعود لقيادة الجبهة اليُسرى بعد غياب طويل وتزايد فرص كوليبالى فى المشاركة غدا

الجمعة، 31 مارس 2017 08:54 م
قائمة الأهلى لمواجهة الداخلية.. المغرب تبعد معلول.. آلام العين تمنع متعب.. هاجس الإصابات يجبر البدرى على إراحة ربيعة.. رحيل يعود لقيادة الجبهة اليُسرى بعد غياب طويل وتزايد فرص كوليبالى فى المشاركة غدا فريق الاهلي
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت القائمة التي اختارها الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لمواجهة الداخلية مساء غدٍ "السبت"في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ21 للدوري مليئة بالمفاجآت بعد أن تم استبعاد الثلاثي علي معلول ومتعب ورامى ربيعة، بجانب ضم صبري رحيل.

21 لاعبًا فى القائمة الحمراء

وأعلن حسام البدرى مساء اليوم قائمة فريقه التى يدخل بها معسكر مغلق استعدادًا لخوض مباراة الداخلية، وضمت 21 لاعبا هم، شريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوى وسعد سمير ومحمد نجيب وأحمد حجازى ومحمد هانى وحسين السيد وصبرى رحيل وأحمد فتحى وحسام غالى وعمرو السولية وحسام عاشور وعبد الله السعيد وميدو جابر وأحمد حمودى ووليد سليمان ومؤمن زكريا وعمرو بركات عمرو جمال وكوليبالي.

 

استبعاد معلول

اضطر الجهاز الفني إلى استبعاد اللاعب علي معلول من مباراة الداخلية لعدم جاهزيته البدنية، حيث لم يشارك في آخر مباراة مع منتخب بلاده امام المغرب والتي فاز أسود الأطلسي بهدف دون رد وديًا، ثم وصل للقاهرة أمس"الخميس"، وهو ما جعله غير مؤهل للتواجد في القائمة الحمراء.

 

علي-معلول
على معلول

رحيل يعود لأول مرة

يعود صبرى رحيل لقيادة الجبهة اليسري لفريقه غدًا بعد غياب طويل، نتيجة اعتماد الجهاز الفني علي التونسي معلول ومن بعده حسين السيد، وينتظر أن يظهر رحيل كلاعب أساسي ضمن القائمة الـ11 التي يختارها الجهاز الفني قبل المباراة بساعة.

 

صبري رحيل
صبرى رحيل

 

آلام العين تمنع متعب

خرج عماد متعب من حسام الجهاز الفني بسبب آلام العين التي طاردته في الساعات الماضية، وقال الدكتور خالد محمود طبيب الأهلى إن غياب اللاعب الدولى عن مران فريقه الجماعي عصر اليوم جاء بسبب معاناته من "وجع" فى العين بسبب الكدمة التى تعرض لها قبل عدة أيام.

 

متعب
متعب

 

ربيعة يغيب بسبب هاجس الإصابات

رغم مشاركة رامي ربيعة فى مباراة الحوامدية الودية الأخيرة بل ومشاركته في لقاء بيدفيست الجنوب أفريقي بدوري الأبطال، إلا ان الجهاز الفني اضطر إلى استبعاده من قائمة مواجهة الداخلية خوفًا من هاجس الإصابات والذى يطارد اللاعب بين الحين والآخر على أن تتم الاستعانة به في الفترة المقبلة.

 

ربيعه
ربيعه

 

ظهور محتمل لكوليبالى

يدرس الجهاز الفني إشراك الايفواري سليماني كوليبالي في مباراة الغد، حيث يري البدري أن اللقاء سهل "نسبيًا" مقارنة بالمواجهات الماضية، كما أن المدير الفني يرغب في إغلاق الباب أمام وسائل الإعلام التي بدأت تتحدث كثيرًا عن إمكانية رحيل اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعدم الاعتماد عليه مؤخرًا في المباريات.

كوليبالي
كوليبالي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة