مورينيو يعلن عودة رونى ويعتذر عن تصرفاته مع شفاينشتايجر

الجمعة، 31 مارس 2017 04:12 م
مورينيو يعلن عودة رونى ويعتذر عن تصرفاته مع شفاينشتايجر جوزيه مورينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أنه نادم على ما فعله مع الألمانى باستيان شفاينيشتايجر، الذى غادر الشياطين الحمر من أجل الانضمام إلى صفوف شيكاغو فاير الأمريكى.
 
 
قال مورينيو خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة وست بروميتش ألبيون، "أشعر بالأسف تجاه ما فعلته مع شفاينيشتايجر، هو يعلم ذلك وأنا سعيد لأنه يعلم هذا، سوف أفتقد رجلا رائعا، محترفا رائعا ذا تأثير بالتدريبات".
 
 
 
أضاف مورينيو "آخر ما قلته له قبل أن يرحل هو أن ما فعلته له لم يكن صحيحًا، يجب أن أكون محقًا معك الآن، لذلك عندما طلب الرحيل وافقت على الرغم من أن الفريق قد يحتاجه".
 
 
 
أشار المدرب البرتغالى إلى جاهزية القائد واين رونى للعودة إلى تشكيلة الفريق أمام وست بروميتش، موضحا فى الوقت نفسه استمرار غياب إبراهيموفيتش وهيريرا للإيقاف، وعدم مشاركة بوجبا وجونز وسمالينج بسبب الإصابة.
 
 
 
أوضح مورينيو أن الغيابات التى تضرب صفوف مانشستر يونايتد قبل مواجهة الغد، ليس الأمر الهام فى الوقت الحالى، لكن الأهم اللاعبين الجاهزين للمشاركة وقدرتهم على القتال من أجل الفريق.
 
 
 
يذكر أن مانشستر يونايتد يلتقى مع وست بروميتش ألبيون، فى الرابعة عصر غد السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى "بريميرليج".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة