نيمار لـ"ON E": على الإنسان أن يكون قريبا من عائلته وأحبائه

الجمعة، 31 مارس 2017 10:22 م
نيمار لـ"ON E": على الإنسان أن يكون قريبا من عائلته وأحبائه عمرو أديب- نيمار
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الإعلامى عمرو أديب، التعازى للبرازيلى نيمار دا سيلفا، نجم نادى برشلونة الأسبانى، فى سقوط طائرة فريق تشابيكوينسى البرازيلى ووفاة لاعبيه، ليرد نيمار قائلا إنه يسعده الإجابة على كل الاسئلة والاستفسارات، لافتا أنه شعر بالحزن عندما استيقظ وسمع خبر وفاة لاعبى الفريق، لأن هناك أصدقاء له كانوا من ضمن من لقوا مصرعهم، ويفكر فى عائلاتهم وطريقة دعمهم، متمنياً أن يتجاوز النادى تلك المحنة.

وأضاف "نيمار"، خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب، خلال برنامج كل يوم، عبر فضائية ON E، أن هناك أفكارا تراوده وتجعله يتوقف ويفكر لكى يمنح المزيد من الاهتمام للأشخاص القريبين منه لأن الحياة قد تنتهى سريعاً، لافتاً إلى أنه يجب التمتع بالحياة بقدر ما نستطيع، ويجب أن يكون الإنسان قريباً من عائلته والأشخاص الذين يحبهم، مشيراً إلى أن أعلى ما يطمح إليه فى كرة القدم هو تسجيل هدف والاحتفال به.

وأوضح أنه سعيد فى تلك المرحلة العمرية، وممتن لما وصل له فى مجال عمله، وأن يتطور ويجلب المزيد من السعادة لدولته البرازيل، ولناديه برشلونة.

وأشار نجم نادى برشلونة، إلى أن كل مهنة تثير شعورا مختلفا، وشعور اللاعب عندما يسجل هدفا، أشبه بشعوره بالسعادة لإنقاذ حياة شخص ما، لافتاً إلى أن  النجاح يشعر الإنسان بإنجاز عظيم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة