بالفيديو.. لعنة المؤجلات تضرب الزمالك وريال مدريد

السبت، 04 مارس 2017 12:55 م
بالفيديو.. لعنة المؤجلات تضرب الزمالك وريال مدريد خسارة الزمالك وريال مدريد أمام المقاصة وفالنسيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسببت النتائج التى حققها فريقا الزمالك وريال مدريد الإسبانى فى المباريات المؤجلة لكل منهما فى الفترة الأخيرة، إلى تأثر مشوارهما بشكل سلبى فى المنافسة على لقب الدورى المحلى فى مصر وإسبانيا على الترتيب.

 

خسر الزمالك ثلاث نقاط ثمينة بعد الهزيمة التى تعرض لها أمام مصر المقاصة، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء اليوم، الجمعة، باستاد الجيش بالسويس، فى مواجهة مؤجلة من الأسبوع الخامس للدورى العام.

 

وتسببت نتيجة هذه المباراة التى تأجلت إثر تأهل أبناء القلعة البيضاء لنهائى دورى أبطال أفريقيا، فى خسارة الزمالك فرصة التقدم لوصافة جدول الترتيب، بعد أن تجمد رصيده عند 40 نقطة استمر بها فى المركز الثالث، بفارق 5 نقاط خلف مصر المقاصة الذى عزز تواجده فى المركز الثانى بعدما رفع رصيده إلى 45 نقطة، فيما يتبقى مواجهة مؤجلة أخرى لوصيف القارة السمراء أمام طلائع الجيش.

 

وسار نادى الزمالك على نفس درب ريال مدريد، بعدما تعرض الأخير هو الأخر لهزيمة مفاجئة خارج ملعبه أمام فالنسيا، بهدفين مقابل هدف، على ملعب "ميستايا"، فى مباراة مؤجلة من الجولة 16 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

وأدت خسارة الفريق الملكى أمام "الخفافيش"، إلى تأزم موقفه فى الصراع الشرس مع غريمه التقليدى برشلونة على حصد لقب الليجا، حيث فقد 3 نقاط استمر بها فى الصدارة لكن مع فارق نقطة واحدة مع الفريق الكتالونى، قبل أن يسقط الميرنجى فى فخ التعادل 3/3، بالجولة 25 أمام لاس بالماس، ليخسر المركز الأول حاليا علما بأنه يتبقى له مباراة مؤجلة أخرى أمام سيلتا فيجو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة