بالفيديو.. ليفربول يسحق أرسنال بثلاثية فى غياب الننى

السبت، 04 مارس 2017 09:45 م
بالفيديو.. ليفربول يسحق أرسنال بثلاثية فى غياب الننى ليفربول يحقق فوزاً ثميناً على أرسنال
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق ليفربول فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه أرسنال، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفيلد رود" فى قمة الجولة 27 من الدوري الإنجليزى. 
 
افتتح ليفربول التهديف مبكرًا عن طريق النجم البرازيلى روبرتو فيرمينو فى الدقيقة التاسعة، بعدما تلقى تمريرة متقنة من النجم السنغالى ساديو مانى. 
 
وقبل نهاية الشوط ببضع دقائق، وتحديدًا فى الدقيقة 40، رد فيرمينو الهدية لمانى، وصنع له تمريرة نجح النجم السنغالى فى ترجمتها للهدف الثانى للريدز.
 
وفى الشوط الثانى نجح أرسنال فى تسجيل هدف تقليص الفارق فى الدقيقة 57، عن طريق دانى ويلباك بعد تمريرة من النجم التشيلى أليكسيس سانشيز. 
 
 
لم يتوقف ليفربول عند ذلك، ولكنه عاقب أرسنال على تسجيله هدفًا، وتمكن من تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل ضائع، عن طريق لاعب الوسط الهولندى جورجينيو فينالدوم، بعد تمريرة رائعة، من ديفوك أوريجى، ليقتل آمال المدفعجية فى إدراك التعادل.  
 
 
بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده لـ 52 نقطة، ليستعيد المركز الثالث مؤقتًا، بينما تجمد رصيد أرسنال عند 50 نقطة فى المركز الخامس، ولكن تتبقى له مباراة مؤجلة أمام ساوثهامبتون، وتغيب محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى عن أرسنال بسبب الإصابة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة