بيدفيست ليس سهلاً.. احذر يا أهلى

السبت، 04 مارس 2017 02:00 ص
بيدفيست ليس سهلاً.. احذر يا أهلى فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيُعاني الأهلي كثيراً عندما يواجه فريق بيدفيست الجنوب أفريقي بدور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا إذا لم يدرس المنافس جيداً، فالمارد الأحمر عليه الحذر والتركيز والاهتمام كثيراً بمواجهة بطل جنوب أفريقيا من أجل حسم المواجهتين والصعود لدور الـ16 بالبطولة.

الأهلي يستضيف بطل جنوب أفريقيا بأستاد السلام يوم 11 مارس الجاري ، فيما ستُقام مباراة العودة يوم 18 الشهر ذاته بجنوب أفريقيا.

وصعد بطل جنوب أفريقيا لدور الـ32 بعدما تخطّى عقبة سانت لويزان من جزر الرينيون 4 / 3 بمجموع مباراتى الدور التمهيدى حيث فاز بطل بيدفيست على أرضه 3 / 1 مُعوضاً خسارته فى الذهاب 2 / 1.

يضم بيدفيست مجموعة مميزة من اللاعبين في كل مراكز الملعب مع مدير فني جيد، وهو جيفين هانت وسجل الفريق المُلقب بالأذكياء 30 هدفاً في بطولة الدوري الجنوب أفريقي خلال 17 مباراة خاضها بالمسابقة حتى الآن.

ويعول جيفن هانت على ثنائي هجومي قوي يضم جيمس كين وجبادينيو مهانجو وشهدت نتائج الفريق في دوري جنوب أفريقيا تباين خلال أخر جولتين ، فبعد ايام من فوزه على  باروكا بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ18 خسر في الجولة التالية مُباشرة من  ماميلودى صن داونز بهدفين دون رد ضمن الجولة 19 من الدورى الجنوب إفريقى.

حسام البدرى المدير الفنى للأهلى قال إنه شاهد أكثر من مباراة لفريق بيدفيست لافتا إلى أنه من الفرق الجيدة ، موضحاً أنه تعرّف من خلال مشاهدته لبعض مباريات الفريق الجنوب أفريقى على نقاط القوة والضعف فى فريق بيدفيست.

وأشار البدري إلى أنه لا يختلف عن معظم فرق جنوب أفريقيا التى تتميز بالانضباط التكتيكى والالتزام داخل الملعب.

وأكد المدير الفنى للأهلى، أنه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء الذهاب، لمساعدة الفريق على حسم التأهل مُبكراً، قبل لقاء العودة بجنوب أفريقيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة