تفاصيل سقوط فكهانى وسائق توك توك فى جرائم جنسية مع طفلين عمرهما 5 سنوات بأكتوبر.. الأول استدرج طفلة لمخزن واعتدى عليها جنسيا لمدة 5 أشهر.. والثانى هتك عرض ابن عمها فى عقار مهجور.. والنيابة تحبسهما 4 أيام

السبت، 04 مارس 2017 02:15 م
تفاصيل سقوط فكهانى وسائق توك توك فى جرائم جنسية مع طفلين عمرهما 5 سنوات بأكتوبر.. الأول استدرج طفلة لمخزن واعتدى عليها جنسيا لمدة 5 أشهر.. والثانى هتك عرض ابن عمها فى عقار مهجور.. والنيابة تحبسهما 4 أيام اعتداء جنسى - ارشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أدلى المتهمان بالاعتداء الجنسى على طفلين بأكتوبر باعترافات تفصيلية عن كيفية استدراجهما للضحيتين، حيث ذكر الأول ويعمل صاحب محل فاكهة بمنطقة إبنى بيتك فى 6 أكتوبر، أن الطفلة المجنى عليها تبلغ من العمر 5 سنوات، وانتهز معرفتها به، حيث كانت تحضر بصحبة والدتها لشراء الفاكهة ، إضافة إلى أن المحل الخاص به مجاور لمسكن أسرتها.

 

وذكر المتهم أنه كان يستغل لهو الطفلة فى الشارع أمام العقار الذى تقيم به، ويستدرجها إلى مخزن خاص بمحل الفاكهة، ويجردها من ملابسها ويعتدى عليها، منتهزا صغر سنها، وعدم فهمهما لما تتعرض له من اعتداء جنسى، مضيفا أنه اعتدى على الطفلة عدة مرات خلال 5 أشهر.

 

وأوضحت والدة المجنى عليها تفاصيل اكتشافها تعرض ابنتها للاعتداء، وقالت إنها فوجئت بها تخبرها أن بائع الفاكهة أجبرها عدة مرات على خلع ملابسها، بعدما طلب منها الدخول للمخزن الخاص بالمحل، وذكرت لها أن ابن عمها البالغ من العمر 5 سنوات أيضا كان يلعب معها ويشاهدها أثناء استدراج المتهم للطفلة للمخزن.

 

وأضافت والدة الطفلة أنها سألت ابن عم ابنتها عن الواقعة، فأكد لها صحتها، وعن سؤاله لحقيقة تعرضه أيضا للاعتداء الجنسى من جانب بائع الفاكهة نفى، لكنه ذكر أن سائق توك توك كان يستدرجه لعقار مهجور بمنطقة ابنى بيتك ويعتدى عليه جنسيا.

 

وبدوره اعترف سائق التوك توك عقب القبض عليه، أنه استدرج الطفل عدة مرات أثناء لهوه بالشارع، مضيفا أنه كان يقنعه بمصاحبته من خلال استدراجه لركوب التوك توك واللهو به مجانا، ثم يتوجه به إلى العقار المهجور ويعتدى عليه.

 

أحداث الجريمة كشف عنها بلاغ تلقاه الرائد مروان مشرف رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر من ربة منزل تفيد تعرض ابنتها البالغة من العمر 5 سنوات وإبن عمها 5 سنوات، للاعتداء الجنسى، واتهمت بائع فاكهة بالاعتداء على إبنتها، بينما وجهت إتهاما لسائق توك توك بالاعتداء على الطفل.

 

وبإعداد كمين للمتهمين تمكن النقيب أحمد السويركى معاون مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بصحة الإتهام المنسوب إليهما، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث ، وبإحالتهما إلى النيابة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة