دار الأزياء الفرنسية بالنسياجا تواجه اتهامًا بسوء معاملة العارضات

السبت، 04 مارس 2017 04:00 م
دار  الأزياء الفرنسية بالنسياجا تواجه اتهامًا بسوء معاملة العارضات كاستينج للعارضات
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حين يتخيل الجميع أن عارضات الأزياء يعشن فى ترف وتتسم حياتهن بالنعومة، يعانى الكثير منهن من سجل طويل من المعاملة السيئة، كان آخرها من نصيب عارضات تقدمن للمشاركة فى عرض أسبوع الموضة فى باريس لدار الأزياء الفرنسية بالنسياجا.
 
وأرسلت الدار الفرنسية اعتذارًا مكتوبًا لـ 150 امرأة أجبرت على الانتظار فى السلم الضيق لمدة 3 ساعات خلال "كاستينج" من أجل عرض أسبوع الموضة فى باريس. 
 
ووفقًا لمدير اختيار العارضات casting director "جيمس سكالي" فإن بعض العارضات كن عالقات فى الظلام بينما ذهب أعضاء وكالة الكاستينج لتناول الطعام.
 
وقال عبر "انستجرام": كنت منزعجًا جدًا حين سمعت من عدد من الفتيات هذا الصباح ما حدث بالأمس فى "كاستينج" بالنسياجا... جعلوا أكثر من 150 فتاة تنتظر على السلم وقالوا لهن إن عليهن البقاء أكثر من 3 ساعات حتى يختبروهن. 
 
وأضاف: فى وقت الغداء أطفأوا الأنوار ولجأت كل فتاة إلى ضوء هاتفها فقط من أجل أن ترى. وتابع "سكالى": طلبت معظم الفتيات أن يكون لديها الخيال بإلغاء بالنسياجا مثل هيرمس وإيلى صعب.
 
ووفقًا لموقع "مترو" البريطانى فإن بالنسياجا  من جانبها قالت إنها ستتخذ قرارات تنطوى على تغييرات جذرية فى عملية اختيار  العارضات، بما فى ذلك التوقف عن التعامل مع وكالة الكاستينج الحالية. وأضافت فى بيان لها إن "بالنسياجا تدين هذا الحادث وستظل ملتزمة بشدة بضمان ظروف عمل أكثر احترامًا للنماذج".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة