أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام عبد الفتاح: مرتضى منصور "عنده حق".. والزمالك استفاد من أخطاء "جريشة"

السبت، 04 مارس 2017 11:43 م
عصام عبد الفتاح: مرتضى منصور "عنده حق".. والزمالك استفاد من أخطاء "جريشة" عصام عبد الفتاح وجهاد جريشة ومرتضى منصور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، أن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وجميع المسئولين بالقلعة البيضاء كان لديهم حق فى ردة الفعل القوية التى قاموا بها بعد تغاضى جهاد جريشة عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لفريقهم فى مباراته أمام مصر المقاصة التى جمعتهما أمس الجمعة.

 

أضاف عبد الفتاح، خلال تصريحاته لبرنامج "القاهرة أبو ظبى" عبر شاشتى "أون سبورت وأبو ظبى" أن الأخطاء التحكيمية واردة فى جميع بلدان العالم، وسبق للزمالك واستفاد من عدم احتساب جهاد جريشة ركلة جزاء صحيحة للمصرى البورسعيدى فى مباراة الدور الأول بسبب تمركزه الخاطئ أيضاً، مما يدل على عدم وجود تعمد فى الأخطاء كما يدعى البعض.

 

أردف عصام عبد الفتاح، أنه لن يقبل بإهانة الحكام تحت أى ظرف، مشدداً على ضرورة احترامهم وتقديرهم خاصة وأنهم أهم عناصر اللعبة، لافتاً إلى أنه يبذل قصارى جهده من أجل التطوير.

 

استطرد رئيس لجنة الحكام، أن فكرة الاعتماد على حكام أجانب لإدارة مباريات بالدورى المصرى، تعد "خيانة" وأمر مرفوض جملة وتفصيلاً، قائلاً: "جهاد جريشة حصل على مركز ثانى أفضل حكم بأفريقيا، وارتكاب خطا فى مباراة أمر وارد، لكن يعاتب لأن الخطأ كان واضحاً أمام الجميع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اخطاء الحكم طبيعيه وجريشه صديق مرتضي من ايام الانتخابات

شوف ماتش طنطا تعرف الحكم انقذ الزمالك من الهزيمه امام طنطا

الحكام انقذو الزمالك من عدة هزائم ياعم مورتا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى بشير

عصام متخلف

يقول ان ضربة الجزاء تقديريه عندما ترتطم الكره بيد اللاعب او تدخل مدافع مع مهاجم انما مدافع يخرج كره بيده متعمد يبقى جهاد جريشه يلبس نظاره نظر وعصام يروح مستشفى العباسيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة