ممكن تعمل أيه ب 955 جنيه ثمن تذكرة مشاهدة "البطريق"؟

السبت، 04 مارس 2017 11:00 م
ممكن تعمل أيه ب 955 جنيه ثمن تذكرة مشاهدة "البطريق"؟ عشاء رومانسى
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد افتتاح أحدث المولات التجارية بمصر، وأكبرها على الإطلاق، والذى يعد أو مول يضم منحدر تزلج على الجليد فى القارة السمراء و21 قاعة سينما، وتهافت المواطنين عليه خلال الأيام القليلة الماضية، رغم ارتفاع أسعار تذاكر دخوله والتى بدأت من 30 جنيه ووصلت فى بعض القاعات إلى 955 جنيه وهو أعلى سعر تم تخصيصه لدخول " ski Egypt "، أى مدينة الثلوج ثانى أكبر مدينة للتزلج على الجليد فى الوطن العربى بعد " سكى دبى " والتى من المقرر أن تضم البطاريق حيث تصل سعر ثمن تذكرة رؤية البطاريق المميزة إلى 850 جنيه، وفى ظل الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التى يعيشها المصريون يقدم اليوم السابع 5 أشياء يمكن الاستفادة بهم بنفس مبلغ رؤية البطريق مع توفير بعض الأموال أيضا .

شراء حلق ذهب لطفلة رضيعة :

حلق صغير
حلق صغير

يمكنك شراء حلق ذهب صغير أو لطفلة رضيعة، على أن يزن الحلق جرام وربع أى يكلفك 750 جنيه، وبالمبلغ المتبقى الذى يصل لـ 200 جنيه يمكنك شراء بعض الفواكه والحلوى كى لا تدخل على الأسرة بيد فارغة .

الخروج مع حبيبتك ودعوتها على العشاء ودخول السينما :

عشاء رومانسى
عشاء رومانسى

لقضاء وقت ممتع مع الحبيبة يمكنك دعوتها لتناول العشاء فى أحد المطاعم، وبعد انتهاء العشاء يمكنك أيضا دعوتها لمشاهدة فيلم رومانسى وشراء هدية لها لتكون ذكرى شاهدة على هذا اليوم الممتع، وإذا كانت خروجتكما من بداية اليوم يمكنكما الذهاب إلى الملاهى والمرح فى مكان مفتوح .

مستلزمات المنزل من لحوم وسكر لمدة شهر :

لحوم ودجاج
لحوم ودجاج

يمكنك كربة منزل أن تستغلى الـ 955 جنيه فى شراء الخزين الشهرى الخاص بك من مستلزمات البيت من الأطعمة فتتمكنين من شراء 4 كيلو لحم بـ 480 جنيه، و2 كيلو كبدة بلدى بـ 220 جنيه، و12 كيلو سكر بـ 170 جنيه، و 4كيلو دجاج بـ 96 جنيه، وبذلك توفرى على نفسك الكثير من الأموال .

سكر
سكر

فستان سهرة وحذاءه :

كما يمكنك بـ 955 شراء فستان سهرة متوسط بمبلغ 700 جنيه وبباقى المبلغ شراء حذاء مناسب معه .

بيجامة وبرنص وكريمات لترطيب البشرة :

بيجامة
بيجامة

وعند قرارك شراء بعض المستلزمات الخاصة بك يمكنك شراء بيجامة وبرنص بمتوسط 600 جنيه وبباقى المبلغ يمكنك شراء كريمات للعناية بالبشرة والحصول على بشرة ناعمة ونقية، أو شامبو وشاور جيل .

برنص
برنص








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة