مواجهات "مصرية – جزائرية" على ملاعب أوروبا الليلة

السبت، 04 مارس 2017 07:00 ص
مواجهات "مصرية – جزائرية" على ملاعب أوروبا الليلة فوزي غلام ومحمد صلاح ورياض محرز وأحمد المحمدى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الملاعب الأوروبية "السبت" مواجهات "مصرية – جزائرية" ستكون محل اهتمام جماهير البلدين فى ظل الشعبية الواسعة التى يحظى بها المحترفون فى بلدانهم، بالإضافة إلى سخونة تلك المباريات، وهو ما سنستعرضه سوياً خلال السطور القادمة..

 

روما X

 نابولى

يحتضن ملعب "الاولمبيكو" فى الرابعة عصراً، المباراة التى تجمع بين فريقى روما ونابولى، فى قمة مباريات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو".

وتشهد المباراة مواجهة ثنائية تجمع بين المصرى محمد صلاح المحترف فى روما والجزائرى فوزي غلام ظهير نابولى.

ويسعى روما لتحقيق الفوز من أجل توسيع الفارق مع نابولى ومواصلة بالانفراد بالمركز الثانى فى جدول ترتيب المسابقة، والمؤهل مباشرة لدور المجموعات فى النسخة المقبلة من مسابقة دورى ابطال اوروبا.

ويملك فريق محمد صلاح 59 نقطة فى "وصافة الكالتشيو"، متفوقاً بفارق خمس نقاط على نابولى صاحب المركز الثالث، وكان روما تمكن من تحقيق الفوز فى مباراة الدور الاول التى أقيمت بملعب "سان باولو"، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

ليستر سيتى x

 هال سيتى

يلتقى فى الخامسة مساء بملعب "كينج باور" فريق ليستر سيتى مع هال سيتى، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتشهد المباراة مواجهة "مصرية – جزائرية" تجمع بين أحمد المحمدى الجناح الايمن للمنتخب الوطنى والمحترف فى هال سيتى، والثنائى الجزائرى رياض محرز واسلام سليمانى المحترف فى ليستر سيتى.

مباراة ليستر وهال سيتى لا تقبل القسمة على اثنين، فى ظل الصراع الذى يجمع الفريقين على النجاة من الهبوط لدورى الدرجة الاولى "تشامبيونشيب"، ويحتل ليستر سيتى المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على هال سيتى صاحب المركز التاسع عشر فى جدول ترتيب المسابقة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة