الثلاثاء المقبل ..

الشباب والرياضة بأسيوط تنظم ملتقى توظيفى للشباب الراغبين فى فرص عمل

الأحد، 05 مارس 2017 12:53 م
الشباب والرياضة بأسيوط تنظم ملتقى توظيفى للشباب الراغبين فى فرص عمل سكرتير عام أسيوط يشهد تكريم أوائل الطلاب
أسيوط – ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 تنظم مديرية الشباب والرياضة بأسيوط ملتقى توظيفي للشباب الراغبين فى الحصول على فرص عمل من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة بالمحافظة ، وذلك فى تمام الساعة الـ10صباحاً وحتى الساعة الـ4 مساء يوم الثلاثاء المقبل بإستاد أسيوط الرياضى بالأربعين.

وقال محمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط فى بيان له اليوم ،أن هذا الملتقى يأتي في إطار إهتمام وزارة الشباب والرياضة بتوفير فرص عمل لشباب الخريجين للمساهمة في حل مشكلة البطالة ؛ وذلك بتوفير فرص عمل للشباب بالتعاون مع عدد من الشركات والمصانع الخاصة لافتاً إلى اهتمام المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بتوفير كافة سبل الدعم لخروج الملتقى بالشكل الملائم له وتحقق الأهداف المحددة له بتوفير فرص العمل لشباب المحافظة.

وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط أن التقديم يكون وفقاً لعدة شروط منها أن يكون الشاب من حملة المؤهلات العليا أو المتوسطة وأن يكون لديه الإستعداد للعمل بأي محافظة وفقاً لموقع ونشاط كل شركة وأن الإختيار سيتم على من تنطبق عليه الشروط بمعرفة مندوبي الشركات.

ومن جانب آخر أشار المهندس محمد عبدالجليل سكرتير عام محافظة أسيوط إلى أهمية التعاون المشترك بين القطاع الخاص والعام والهيئات التنفيذية بالمحافظة لتوفير فرص عمل للشباب والقضاء علي مشكلة البطالة وإيجاد تواصل حقيقي بين الشباب وممثلي الشركات والمصانع وتوفير منح تدريبية لتأهيل الخريجين وفقاً لمتطلبات سوق العمل الداخلي والخارجي موضحاً أن المحافظة تسعى إلى جذب المستثمرين وعقد اتفاقيات معهم لتوفير أكبر قدر ممكن من فرص العمل.

فيما شهد المهندس محمد عبدالجليل سكرتير عام محافظة أسيوط تكريم مجلس أمناء مدرسة ناصر الإعدادية للطلاب الأوائل بالمدرسة بمرحلتي النقل "الأولى والثانية" والشهادة الإعدادية فى الفصل الدراسى الأول.

جاء ذلك بحضور صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ومحمد السيد وكيل مديرية التربية والتعليم وعبدالناصر سيد مدير عام إدارة أسيوط التعليمية وهويدا الطماوى نقيب المعلمين بأسيوط ومحمد بشير رئيس مجلس أمناء مدرسة ناصر الإعدادية وإيهاب عبدالحميد نائب رئيس مجلس أمناء المدرسة.

وأكد المهندس محمد عبدالجليل على أهمية دور المجتمع المدني كمجالس الأمناء في تكليل جهود الطلاب المتميزين ودفعهم إلى الإستمرار في المثابرة والتميز من أجل تخريج جيل واعي قادر على تحديد مستقبله والتأثير بشكل فعال في تقدم الوطن بشكل عام موضحاً أن النشء هو عماد أى أمة الذين ستولون قيادة مستقبل البلاد.

وفى ختام الحفل سلم السكرتير العام للمحافظة شهادات التقدير للطلاب المتميزين حيث تم تكريم الـ 10طلاب الأوائل فى كل مرحلة كما تم تقديم عدد من العروض الفنية خلال الحفل.

فيما قال بدري محمد بدري رئيس مركز ومدينة ساحل سليم بأسيوط ، أنه تم تحصين 544 جاموس وأبقار بلقاح جدري الماشية خلال الشهر الماضي يأتى ذلك في إطار إهتمام المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بتنمية الثروة الحيوانية بالمحافظة.

وأضاف بدري إنه تم رش 20 رأس أبقار و44 من الجاموس و284 من الاغنام و961 جمل و600 من الدواجن ؛ كما تم التأمين على 20 رأس ماشية ضد المخاطر وتسجيل وترقيم 320 رأس بقري وجاموسي ضمن المشروع القومي للتسجيل والترقيم.

وأشار رئيس مركز ومدينة ساحل سليم إلى المرور الدورى على محلات الجزارة ومحلات اللحوم والدواجن المجمدة كما تم ذبح 223 عجل بقرى وجاموسى بمجزرى ساحل سليم والخوالد كما تم علاج 18 حالة تناسلياً وتم تلقيح 195حالة تلقيح صناعي وتم عمل 15ندوة إرشادية بمقر الجمعيات عن إنفلونزا الطيور والحمى القلاعية وحمى الوادى بالتعاون مع الحمعيات الزراعية.

كما تمكنت مباحث التموين بمحافظة أسيوط من ضبط 46قضية تموينية خلال يومين لمخالفات تموينية متنوعة وذلك بالتنسيق ومديرية التموين والصحة والطب البيطري ، صرح بذلك العميد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط.

وقال أن المحاضر التي تم تحريرها تضمنت ما بين إدارة مصنع عصير بدون ترخيص وبيع إسطوانات بوتاجاز مدعمة بأزيد من الأسعار وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وبيع مواد غذائية منتهية الصلاحية وإدارة منشأة بدون ترخيص.

وأضاف مدير مباحث التموين بأسيوط أنه تم ضبط 30 ألف زجاجة عصير معده للبيع للجمهور ، وطن من خامات العصير المخلطة ، و200 كيلو من العصير المعبأة داخل خزان معدن ، و550 كيلو من سكر القصب ، و130 من لب المانجو ، و25 كيلو من حمض الستريك ، و6 الاف زجاجة عصير قديمة سبق إستخدامها ؛ كما تم ضبط 11 كيلو من الكبده القطع غير الصالحة للإستخدام و 17كيس شيبسى و10 أكياس فول مجروش منتهى الصلاحية وعبوتين مسحوق غسيل منتهى الصلاحية لافتاً إلى تحرير 37 محضر في مجال المخابز والمحال العامة والمطاعم.

وأشار أبو شقة إلى استمرار الحملات التموينية بصفة دورية بناءاًعلى تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط الذي شدد على تشديد الرقابة على الأسواق ومنافذ البيع لمتابعة حركة الأسعار والتأكد من سلامة السلع المعروضة حفاظاً على صحة المواطنين ومحاربة كافة سبل الغش التجاري من قبل المخالفين وضعاف النفوس موضحاً أنه نسب للمتهمين مخالفتهم للقانون رقم 109 لسنة 1980 والقانون رقم 95 لسنة 1945 الخاص بشئون التموين والقانون رقم281 لسنة 1994بشأن قمع الغش والتدليس والقانون رقم 453 لسنة 1954 والقانون 102 لسنة 2011.

سكرتير عام أسيوط يشهد تكريم أوائل الطلاب بمدرسة ناصر الإعدادية (1)
سكرتير عام أسيوط يشهد تكريم أوائل الطلاب بمدرسة ناصر الإعدادية (1)

 

سكرتير عام أسيوط يشهد تكريم أوائل الطلاب بمدرسة ناصر الإعدادية (2)
سكرتير عام أسيوط يشهد تكريم أوائل الطلاب بمدرسة ناصر الإعدادية (2)

 

سكرتير عام أسيوط يشهد تكريم أوائل الطلاب بمدرسة ناصر الإعدادية (3)
سكرتير عام أسيوط يشهد تكريم أوائل الطلاب بمدرسة ناصر الإعدادية (3)

 

سكرتير عام أسيوط يشهد تكريم أوائل الطلاب بمدرسة ناصر الإعدادية (4)
سكرتير عام أسيوط يشهد تكريم أوائل الطلاب بمدرسة ناصر الإعدادية (4)

 

سكرتير عام أسيوط يشهد تكريم أوائل الطلاب بمدرسة ناصر الإعدادية (5)
سكرتير عام أسيوط يشهد تكريم أوائل الطلاب بمدرسة ناصر الإعدادية (5)

 

سكرتير عام أسيوط يشهد تكريم أوائل الطلاب بمدرسة ناصر الإعدادية (6)
سكرتير عام أسيوط يشهد تكريم أوائل الطلاب بمدرسة ناصر الإعدادية (6)

 

سكرتير عام أسيوط يشهد تكريم أوائل الطلاب بمدرسة ناصر الإعدادية (7)
سكرتير عام أسيوط يشهد تكريم أوائل الطلاب بمدرسة ناصر الإعدادية (7)

 

سكرتير عام أسيوط يشهد تكريم أوائل الطلاب بمدرسة ناصر الإعدادية (8)
سكرتير عام أسيوط يشهد تكريم أوائل الطلاب بمدرسة ناصر الإعدادية (8)

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة