بالصور.. محافظ شمال سيناء يلتقى معلمات رفح للمرة الثانية

الأحد، 05 مارس 2017 03:37 م
بالصور.. محافظ شمال سيناء يلتقى معلمات رفح للمرة الثانية محافظ شمال سيناء يلتقى معلمات رفح للمرة الثانية
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اليوم اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، معلمات مدارس رفح، اللاتى تعرضن لتهديدات من العناصر المسلحة أثناء ذهابهن الى أماكن عملهن، وذلك للمرة الثانية على التوالى، بعد ان اشتكت المعلمات من أن القرارات التى اتخذت مؤخرا لم تفد فى طمئنتهن لمواصلة العمل فى المدارس.
 
وشاركت فى الاجتماع، نحو 50 معلمة بالمدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية، وقدم المحافظ مقترحات بديلة لمن ترغب فى ترك رفح، وهو الانتقال لإدارات تعليمية تعانى من العجز، وهى إدارة الشيخ زويد، وإدارة بئر العبد، وادارة الحسنة ونخل.
 
وأصدر المحافظ توجيهاته بحسن سير العملية التعليمية فى رفح، ومراعاة سد العجز فى المدارس حرصا على مستقبل التلاميذ ، كما قرر تشكيل لجنة من وكيل وزارة التربية، معنيين لبحث مشكلات المعلمات والنظر اليها من النواحى الانسانية والاجتماعية والأمنية ، وأن تتم دراسة كل حالة على حدة، حتى يتم اتخاذ القرار اللازم بشأنها، مع مراعاة انتظام وحسن سير الدراسة وسد العجز ، وأن يتم تحديد احتياجات كل مرحلة من المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية من المدرسين فى مختلف المواد الدراسية.
 
كما أصدر توجيهاته إلى مدير مشروع النقل الجماعى للمدرسين، بضرورة انتظام السيارات لنقلهم من العريش إلى رفح ذهابا وعودة ، مع التنسيق مع الأجهزة الأمنية لتيسير وصول المدرسين الى أماكن عملهم فى المدارس برفح .
 
شارك فى حضور الاجتماع المهندس فتحى عبد الغنى السكرتير العام للمحافظة ، والدكتور إبراهيم عبد العزيز التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم ، ومديرو إدارة رفح والمراحل التعليمية المختلفة إلى جانب مدير مشروع النقل الجماعى للمدرسين .
 
معلمات رفح اثناء لقائهم مع محافظ شمال سيناء
معلمات رفح اثناء لقائهن مع محافظ شمال سيناء

اللواء السيد عبد الفتاح حرحر محافظ شمال سيناء
اللواء السيد عبد الفتاح حرحر محافظ شمال سيناء

احدى المعلمات تتحدث لمحافظ شمال سيناء
احدى المعلمات تتحدث لمحافظ شمال سيناء

جانب من لقاء معلمات رفح و محافظ شمال سيناء
جانب من لقاء معلمات رفح و محافظ شمال سيناء

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة