بعد 18 سنة زواج.."عصام ومنال" يقيما حفل زفافهما لاستعادة مشاعر الحب

الأحد، 05 مارس 2017 12:39 م
بعد 18 سنة زواج.."عصام ومنال" يقيما حفل زفافهما لاستعادة مشاعر الحب العروسان منال وعصام
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى لم يعد فيه الحب غاية بقدر ما أصبح الحفاظ عليه هو الغاية، فكر الأستاذ عصام و زوجته منال العيسوى فى إحياء علاقتهما الزوجية من جديد بعد 18 عاما نتج عنهم ابنين، وكما شغفهما العمل الصحفى شغفتهما فكرة عمل فرح جديد ليستعيدا به مشاعر الحب والدفء، ولم يفكر الأستاذ عصام فى التكلفة المادية التى وصلت لـ 10000 جنيه بقدر ما فكر فى العائد المعنوى الذى سيرد روح أسرة ويعيد لها سعادتها.

قاعة للفرح فستان زفاف وبدلة للعريس وكوشة وسيارة للزفة ودعوة للمعازيم على فيس بوك هكذا كانت تسير الاستعدادات الخاصة بالعروسين الأربعينيين حتى جاء موعد عُرسهما الثانى يوم الجمعة الماضى، وسط دهشة وصدمة الكثيرين ممن رأوا فى الفكرة جرأة، فى حين رأت منال أن زوجها ودعمه وثقافته المختلفة هما أسباب نجاح الفكرة.

العروس فى الكوافير
العروس فى الكوافير

 

العروسان فى الكوشة
العروسان فى الكوشة

العروسان يقطعان التورتة

العروسان يقطعان التورتة

بدأت العروس الأم حديثها لـ"اليوم السابع" عن الفكرة واستعداداتها وقالت "الضغط العصبى الذى عشناه هذا العام كان بحاجة لاحتفال مختلف حتى نستعيد الحب والمشاعر ، ولما اقترح عصام فكرة زواجنا من جديد رحب أبنائى بالفكرة و دعا ابنى أصدقاءه وأولياء أمورهم إلى الحفل، وبالفعل بدأت فى الاستعدادات وقمنا بحجز قاعة صغيرة فى كافيه بالعاشر من رمضان، و اصطحبت ابنتى لنؤجر فستان الزفاف.

وأضافت" يوم الفرح كانت المشاعر المتضاربة بين الكسوف والخجل اللذان شعرت بهما وصدمة الكثيرين من الفكرة وبعد ضيق ابنتى بعض الشىء فوجئت بها تدخل عليا بكامل أناقتها وركبت معى سيارة الزفة، بالإضافة إلى دعم صديقاتى اللائى جئن لى قبل الفرح بيوم ورقصن وقمن بعمل أكل للفرح، كأنه احتفال بليلة الحنة، وبعد انتهاء الفرح اجتمع المعازيم فى منزلنا وتناولنا العشاء سويًا، وسنأخذ 3 أيام عطلة ونسافر لقضاء شهر عسل جديد".

العروسان يؤديان رقصة الـ سلو

العروسان يؤديان رقصة الـ سلو

العريس والعروس

العريس والعروس

العريس يقوم بتلبيس الدبلة لزوجته

العريس يقوم بتلبيس الدبلة لزوجته

أما الأستاذ عصام الذى عاد عريسًا للمرة الثانية مع زوجة عمره وهو لا يعبأ بشىء سوى بسعادتها ورغبته فى التغلب على الفتور الذى يعانى منه معظم الأزواج فحكى عن تردده للحظة بسيطة قبل موافقتها على الفكرة وقال "فى البداية كانت الفكرة غريبة لكن عندما فكرت فيها لم أجد أى مشكلة، وقمت بشراء البدلة وربطة العنق و اصطحبت ابنى واخى وأصدقائى لصالون الحلاقة ولم أنم قبل الفرح بيوم كأنى عريس من التوتر والقلق.

وعندما دخلنا إلى الاستوديو قلت لمنال "هو الموقف كان مربك كدة ولا احنا عجزنا" لأننى شعرت بارتباك حقيقى، وعندما دخلنا إلى القاعة رقصنا معًا على أغنية "بين إيديك" لأننا نحب أصالة، وفوجئنا بصديقتنا تفتح علبة بها دبلتين وقمنا بارتدائها كأى عرسان، واتفقنا إننا فى عيد زواجنا الـ 25 سنقيم عُرس جديد، مؤكدًا أن الرجل يمكن أن يتزوج 10 مرات لكن استعادة المشاعر الحقيقية وحالة الحب شىء آخر يستحق القيام بفكرة مختلفة".

منال العيسوى
منال العيسوى

منال مع طفلها

منال مع طفلها

 

منال وزوجها وابنهما
منال وزوجها وابنهما









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

مبروك يا عصام مبروك يا منال

فكرة جميله ورائعه .. بس تنفع في مجتمع بيفطر كرواسون ويتغدي جمبري ويتعشي علبه زيادي وصابع موز وتلات حبات بؤصمات ... وتاني يوم يتغدي مشاوي ... وهكذا ...كان الاولي والاجدر أن يتم دفع ال 10 الاف جنيه لصندوق تحيا مصر .. أو مستشفي سرطان الاطفال ..الشيء المؤسف أنكما تعملان في مجال الوعي ...أنا لا أدينكم على فعلتكم ...لكني استغربها من اثنان يعملان في مهنه الصحافه .. انتم يجب أن تكونوا اليد التي تمتد للمجتمع لنقله لمنطقة الوعي ...ومع اسفي ... مبروك ..مبروك لكم في دنيتكم التي فصلتموها عن الواقع ...يبدو أننا نعيش في أجواء مختلفه ...

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

ومالوا

إلى تعليق رقم 1لماذا هذه النظرة المتشائمة...هما الفلاحين ملهمش نفس.

عدد الردود 0

بواسطة:

نورا

ربنا يسعدكم

فكرة جديدة ربنا يسعدكم

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر سيد

مبروك

إللى معاه قرش محيروه يجيب حمام ويطيروه

عدد الردود 0

بواسطة:

عايدة

فكرة مجنونة

لو حكي هذة الحكاية للناس الشعبين مش المثقفين ... هيضحكوا .... هي الحكاية كلها ... شهر بعد الزواج .. و بعدها .... لو قال لها السلام عليكم و ا تسلم ايكي علي اكلة حلوة .... هيعتذر بعدها ... هيقولها هو انا سلمت عليكي ... انا اسف ...

عدد الردود 0

بواسطة:

رباب عبد الله

ايه المشكلة

اولا مبروك لعصام ومنال والى صاحب التعليق رقم (1) ممكن اسأل حضرتك سؤال حضرتك معاك موبيل حديث (SMART PHONE) ويا ترى حضرتك اشتريته بكام اكيد مش قبل 2000 أو 3000 جنيه مش كان اولى بيهم صندوق تحيا مصر او مستشفى سرطان الاطفال وكفاية على حضرتك موبيل يقول الو و خلاص بلاش النظرة ديه للأمور و حضرتك تعرف منين هما بيعملوا ايه فى الا من اوجه الخير مش يمكن بيعملوا اكتر من اللى حضرتك بتعمله بلاش اللى احنا بنعمله كل لما نلاقى حد بيعمل حاجة عشان يكون مبسوط

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

؟؟؟

شئ مخجل لا أجرؤ على فعله حتى لا أكون عرضه للقيل والقال والهمز واللمز ،، إنهم حتى لم ينظروا إلى نفسية الأولاد اللذين تعرضا قطعا للسخريه ،، كان ممكن يسافروا إلى أحد المنتجعات الراقيه لو محتاجين للتجديد الحقيقي للعلاقه أو لو فلوسهم محيراهم ،،، ربنا يهني سعيد بسعيدة

عدد الردود 0

بواسطة:

m

أما أنا فكل ما أخشاه العين

ديه حاجة كويسه مفهاش حاجة اكيد برضه بيتبرعو احنا منعرفش النوايا ايه هو لازم اطلع اتصور وانا بتبرع زى ناس كتير

عدد الردود 0

بواسطة:

احمي قاهر المعقدين نفسيا

فكرة حلوة ربنا يسعدكم

فكره حلوه ربنا يديمًسعادتكمًىلا عزاء للمعقدين

عدد الردود 0

بواسطة:

مثقال ذرة خير

اللى معاه 10000 جنيه محيروه

يعمل فرح ومعازيم تاني .... ومايعرفش ان فيه ناس بتاكل من الزبالة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة