حسام غالى يتحدث عن طموحه مع الأهلي بعد التجديد موسما

الأحد، 05 مارس 2017 11:18 م
حسام غالى يتحدث عن طموحه مع الأهلي بعد التجديد موسما حسام غالى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسام غالي، قائد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إنه سعيد للغاية بالتجديد للنادي الأحمر لمدة موسم كروى واحد، بعد الجلسة التى جمعته بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ومعهما عماد متعب مهاجم الفريق، واعتبر غالي أن هذه الخطوة هى الأفضل فى حياته كونه سيختتم مشواره الكروى وهو يرتدى الفانلة الحمراء.

 

حسام غالي كان يخطط لهذه الخطوة

وأكد حسام غالي أنه كان يخطط لهذه الخطوة منذ فترة، وتمنى أن يكون اللعب للأهلي لموسم جديد بمثابة خير وداع لمشواره مع كرة القدم، مؤكدا أن سعادته الأكبر هى التجديد لعماد متعب أيضاً فى نفس التوقيت، متمنيا أن يساهما سوياً فى حصد المزيد من البطولات المحلية والقارية مع الفريق.

 

حسام غالي يشكر مطالبيه بالتجديد

وتوجه حسام غالي بالشكر لجميع من سانده ودعمه فى الفترة الأخيرة قبل خطوة التجديد، ومن طالبوه بالاستمرار مع الأهلي حتى النهاية وهو ما تحقق بالفعل.

 

حسام غالى يمتثل لعقوبة الأهلي

وامتثل حسام غالى للعقوبة التى فرضها عليه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق بعد مشادته مع زميله أحمد فتحى لاعب الوسط خلال التدريبات التى أقيمت صباح أمس على ملعب التتش بالجزيرة، فى إطار الاستعداد لملاقاة فريق بيدفيست الجنوب أفريقى يوم 11 مارس الحالى بملعب السلام فى ذهاب دور الـ32 لدوري الأبطال الأفريقى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة