ماذا قالت الصحافة الإنجليزية عن رمضان صبحى وكوكتيل المهارات؟!

الأحد، 05 مارس 2017 01:39 م
ماذا قالت الصحافة الإنجليزية عن رمضان صبحى وكوكتيل المهارات؟! رمضان صبحى يمر من فابيو مدافع ميدلسبره
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال الإشادات تنهال على رمضان صبحى، لاعب وسط منتخب مصر ونادى ستوك سيتى الإنجليزى، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه خلال مشاركته فى مباراة ستوك سيتى وميدلسبره التى أقيمت مساء أمس بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز ستوك سيتى بهدفين دون مقابل.

 

وقال موقع "stoke sentinel" المنتمى لنادى ستوك سيتى، إن فابيو مدافع ميدلسبره قضى ليلة صعبة، بعدما كان ضحية لمهارات رمضان صبحى، الذى تفوق فى جميع المواجهات الثنائية التى جمعته باللاعب على مدار اللقاء.

 

وأضاف أن رمضان صبحى يجمع المقومات التى تؤهله للتألق فى الملاعب الإنجليزية، حيث يجمع مزيج من القوة فى الأداء والمهارة والثقة بالنفس، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى غير محظوظ بالوصول إلى شباك منافسه على الرغم من المستويات الرائعة، التى يظهر عليها خلال مباريات ستوك سيتى.

 

وأهدر رمضان صبحى، لاعب وسط منتخب مصر، فرصة تسجيل الهدف الأول لفريق ستوك فى الدقائق الأولى من عمر المباراة، وتلقى "الفرعون المصرى" تمريرة متقنة من ماركو أرناوتوفيتش داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة لتصطدم بالعارضة.

 

كما حرم فيكتور فالديز، حارس برشلونة الإسبانى السابق وميدلسبره الإنجليزى، اللاعب المصرى رمضان صبحى من التسجيل، حيث سدد رمضان كرة رأسية، أبعدها فيكتور فالديز حارس ميدلسبره من على خط المرمى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة