أكرم القصاص - علا الشافعي

مكرم محمد أحمد يكشف: مبارك زار قناة الجزيرة ووصفها بـ"علبة كبريت مزعجة"

الأحد، 05 مارس 2017 02:24 ص
مكرم محمد أحمد يكشف: مبارك زار قناة الجزيرة ووصفها بـ"علبة كبريت مزعجة" الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين الأسبق، إنه ذهب مع الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك  خلال إحدى زيارته فى الحكم لقطر، حيث طلب الرئيس آنذاك برؤية مقر قناة الجزيرة.

 

ووصف "مكرم" فى حواره ببرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية "المحور"، قناة الجزيرة بـ"البوق المخيف"، الذى كان أكبر ناطق إعلامى فى تاريخ الصحافة العربية ضد مصر.

 

وتابع قائلاً: "ذهبنا مع الرئيس مبارك لنرى قناة الجزيرة ووجدناها فيلا من 6 غرف، فقال، هى علبة الكبريت دى هى اللى عاملة لينا الإزعاج"، مشيراً إلى أن مبارك سعى لمنافستها آنذاك من خلال إنشاء قناة إخبارية أكثر رشداً توجه القارئ نحو الحقيقة.

 

وواصل: "قناة الجزيرة ذبحت مصداقيتها على أرض الواقع المصرى وقلت لمبارك إنها ليست بدعة ودعونا لإعطاء حرية للشارع.. ومصر الآن كبرت والحريات التى منحت لهذه البلد لن يستطيع أحد استرجاعها".

 

وفى سياق آخر، أكد أن المجتمع المصرى ليس فى خصام مع الرئيس عبد الفتاح السيسى أو نظام الحكم، مضيفاً:"اللى استحمله المصريين فى عهد السيسى وعشانه ما كانوا سيتحملونه فى عهد عبد الناصر". وقال إن المصريين لا يزالون يأملون فى أن يخرج السيسى بهم من عنق الزجاجة، مشيراً إلى أن السيسى هو من خلص مصر من جماعة الإخوان، التى وصفها بـ"الطاغوت"، رافضاَ فى الوقت نفسه مد الفترة الرئاسية بالدستور، قائلاً: "هو الدستور تم تطبيقه؟.. هل السيسى فى أزمة؟. استنوا لحد ما الأسعار تهدى شوية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

حسبي اللة و نعم الوكيل

قطر و ذرعها الاعلامي الجزيرة مسخرين لتدمير و اسقاط كل الدول التي تمثل تهديد علي اسرائيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة