أخبار ميسي اليوم.. برشلونة يفتح خزائنه من أجل عيون البرغوث

الإثنين، 06 مارس 2017 02:24 م
أخبار ميسي اليوم.. برشلونة يفتح خزائنه من أجل عيون البرغوث ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى برشلونة الإسبانى بشتى الطرق، نحو إقناع نجم الفريق الكتالونى، ليونيل ميسى، بالموافقة على تجديد تعاقده مع الفريق، خلال الفترة الحالية، فى ظل المستويات المبهرة التى يقدمها اللاعب.

 

صحيفة "صن" الإنجليزية، ذكرت أن مسئولى برشلونة يستعدون لتقديم راتب من عيار الدورى الصينى من أجل الإبقاء على ليو ميسي فى قلعة "كامب نو"، حيث يقدر الراتب بـ581 ألف يورو أسبوعياً صافية من الضرائب.

 

وكان الأجر هو محور الخلاف بين ميسى وإدارة نادى برشلونة خلال الفترة الأخيرة، حيث لم يتفق خورخى ميسي والد اللاعب ووكيل أعماله مع مسئولى البلوجرانا على راتب اللاعب فى العقد الجديد.

 

ميسي تلقى العديد من العروض خلال الفترة الأخيرة أبرزها من الدورى الصينى وفريق مانشسيتر سيتى الإنجليزى تحت قيادة مدربه بيب جوارديولا، ولكن اللاعب يفضل البقاء داخل النادى الكتالونى.

 

هل تنقذ أرقام ميسي برشلونة امام سان جيرمان ؟

ميسي
ميسي

 

فى سياق آخر، يستعد ميسي لموقعة من العيار الثقيل مع فريقه برشلونة ضد باريس سان جيرمان بعد غد الأربعاء بملعب "كامب نو"، بإياب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا، بعد الهزيمة فى مباراة الذهاب 4 / 0.

 

الكثير يرون أن عودة البارسا تكاد تكون مستحيلة، ولكن مع ميسي كل شىء وارد، فالنجم الأرجنتينى لعب دور المنقذ فى غالبية مباريات فريقه هذا الموسم، وأرقامه خير دليل على ذلك، إذ أحرز 38 هدفاً وصنع 13 آخرين فى آخر 37 مباراة خاضها رفقة البلوجرانا.

 

وساهم ميسي بـ51 هدفاً من 122 أحرزها نادى برشلونة ما يمثل 41% من النسبة الإجمالية.

 

ولا يوجد أى لاعب يقترب من أرقام البرغوث، فالأفضل وراء ميسى فى برشلونة، يأتى زميله الأوروجويانى لويس سواريز، الذى أحرز 27 هدفاً وصنع 12 فى آخر 37 مباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة