دورى أبطال أوروبا يحسم مصير إبراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد

الإثنين، 06 مارس 2017 10:48 ص
دورى أبطال أوروبا يحسم مصير إبراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد إبراهيموفيتش
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن نيته الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حال فشل ناديه فى التأهل للنسخة المقبلة من بطولة دورى أبطال أوروبا.

 

وتوج إبراهيموفيتش مؤخرا مع مانشستر يونايتد ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين بعد الفوز، الذى تحقق الأسبوع الماضى على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "ويمبلى".

ابراهيموفيتش ومورينيو

إبراهيموفيتش ومورينيو

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أنه على الرغم من تمسك البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد بخدمات إبراهيموفيتش، إلا أن الأخير يسعى للرحيل عن قلعة "أولد ترافورد" حال عدم التأهل لبطولة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، فى الوقت الذى رصدت فيه الصحيفة 4 وجهات محتملة للنجم السويدى خلال الصيف المقبل.

ابراهيموفيتش بقميص برشلونة
ابراهيموفيتش بقميص برشلونة

 

هناك الكثير من نجوم كرة القدم يفضلون إنهاء مسيرتهم بالفريق الذى بدأوا مشوار نجاحهم منه، مما قد يدفع النجم زلاتان إبراهيموفيتش للعودة إلى نادى مسقط رأسه "مالمو" لإضافة خاتمة مثالية لقصته الخرافية.

ابراهيموفيتش وكأس الرابطة
ابراهيموفيتش وكأس الرابطة

 

كما تعد الولايات المتحدة وجهة محتملة للنجم زلاتان إبراهيموفيتش، بعدما أبدت أندية لوس أنجلوس جالاكسى ونيويورك ريد بول رغبتها فى ضم اللاعب، وصرح "إبرا" للصحافة فى وقت سابق قائلا "إنها خيار كبير بالنسبة لى، أستطيع أن أرى نفسى فى الولايات المتحدة كما فعلت مع أوروبا، فالكثير من الناس يفضلون البقاء فى مكان واحد طوال حياتهم، ولكن أنا سافرت مثل نابليون، وحققت العديد من النجاحات فى كل بلد لعبت بها، وربما لذلك يجب أن أقوم به ما فعله نابليون وعبور المحيط الأطلسى وغزو الدول مثله".تسديدة ابراهيموفيتش

تسديدة إبراهيموفيتش

 

كما انتشرت أقاويل كثيرة حول اقتراب إبراهيموفيتش من الانتقال لصفوف نادى نابولى الإيطالى، حيث إنه ينتمى لمشجعيه منذ زمن طويل نظرا لكونه وُلد بعائلة تدعم الفريق الإيطالى، وكان رئيس نادى نابولى قد رحب بانضمام السلطان لصفوفهم كلاعب أو مدرب، منذ عدة أيام.

ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

 

من المتوقع أن يفكر السلطان فى العودة لصفوف نادى إنتر ميلان الإيطالى، للمقاتلة مرة أخرى من أجل التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا قبل أن يحين موعد اعتزاله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة