سيدة أعمال لـ"ست الحسن": "المنتج المصرى مش ناقصه غير الفينش"

الإثنين، 06 مارس 2017 05:21 م
سيدة أعمال لـ"ست الحسن": "المنتج المصرى مش ناقصه غير الفينش" سامية أبو الفتوح سيدة أعمال
كتب سمير حسنى - محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج "ست الحسن"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، ويذاع على قناة on e، تشجيع إقامة معارض المنتجات المصرية، وتأثيرها الإيجابى على تحريك السوق، فى الوقت الذى يشهد تراجعا حادا وركودا.

 

من جانبها، قالت سامية أبو الفتوح سيدة أعمال، إن فكرة إقامة معارض المنتجات المصرية بدأت منذ 15 عاما بشعار "صنع فى مصر"، موضحة أنها لاقت العديد من الانتقادات وقتها بسبب هذا الشعار، حيث توقعوا فشلا ذريعا لهذه المعارض بسبب عدم الثقة فى المنتج المصرى، معلقة بالقول: "المنتجات المصرية مش ناقصها غير الفينش والذوق".

وحول الشروط الواجب توافرها لإقامة المعارض، قالت: نشترط اختيار مكان المعرض والمشاركين أيضا، فضلا عن تشجيع المصممين المصريين.

بدورها أوضحت السيدة ياسمين مدحت سيدة أعمال، أن ارتفاع الأسعار خلال الفترة الماضية، أدى إلى ركود كبير فى الأسواق، لكن أسعار السلع بالمعارض تقل عن مثيلتها فى المحال التجارية.

وعن هدف إقامة تلك المعارض، أشارت سيدة الأعمال إلى أن تحريك السوق هو الهدف الأساسى لإقامة هذه المعارض، مضيفة: "فيه ناس بيوتها مفتوحة على شغل المعارض، وكمان بنشجع عرض الأكل الصحى والخالى من المواد الحافظة، حيث نجحت نجاحا كبيرا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة