ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة بطاريات السيارات بالمنيا

الإثنين، 06 مارس 2017 04:15 م
ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة بطاريات السيارات بالمنيا اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة المنيا، من ضبط عاطل يتزعم تشكيلا عصابيا من 3 أفراد تخصص في سرقة بطاريات السيارات بمدينة المنيا الجديدة، مستغلاً هدوء المنطقة وضبط بحوزته 6 بطاريات، وأرشد عن "تروسيكل" يستخدمه التشكيل في نقل البطاريات المسروقة.


تلقي اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطاراً من العميد إيهاب طه مأمور قسم شرطة المنيا الجديدة، بتلقيه 8 بلاغات بسرقة بطاريات من أصحاب السيارات.


تم نشر عدة أكمنة بأماكن متفرقة، وتمكن المقدم محمد رشدي رئيس المباحث والرائد هيثم ماهر معاون أول المباحث، من ضبط أحمد محمد، وبمواجهته إعترف بالإشتراك مع زميليه محمد عبد الباسط، ومصطفي محمد، لسرقة السيارات مضيفاً أن هدوء مدينة المنيا الجديدة وخلوها من التكدس بالمارة كان أهم عامل في إنهاء وقائع سرقاتهم دون معوقات  تواجههم وأرشد عن مكان تروسيكل، و 6 بطاريات لم يتمكنوا من التصرف فيها بالبيع وتم إستدعاء أصحاب البلاغات وتسليمهم البطاريات التي كان قد تمت سرقتها.


وتواصل أجهزة الأمن برئاسة العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية جهودها لضبط باقي أفراد التشكيل، وقررت النيابة تحت إشراف المستشار عبد الرحيم عبد المالك المحامى العام الأول لنيابات جنوب المنيا حبس المتهم 4 أيام وسرعة ضبط جميع أفراد التشكيل العصابي الهاربين.

 

 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة