"يحيى راشد" يفتتح بعد غد الجناح المصرى ببورصة السياحة ببرلين

الإثنين، 06 مارس 2017 02:07 م
"يحيى راشد" يفتتح بعد غد الجناح المصرى ببورصة السياحة ببرلين وزير السياحة يحيى راشد
برلين (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح وزير السياحة يحيى راشد الجناح المصرى ببورصة السياحة ببرلين الذى يضم ٨٠ عارضا مصريا ممثلين عن أهم الشركات والفنادق السياحية فى مصر وذلك على مساحة ٢٤٠٠ متر مربع فضلا عن مشاركة الشركه الوطنيه للطيران مصر للطيران.

وتعد بورصة السياحة ببرلين أكبر سوق سياحى على مستوى العالم ITB والتى تقام فى دورتها الـ51 والذى تستقبل زائريها فى الفترة من 8 إلى 12 مارس الجارى .

وتعتبر السياحة العلاجية وسياحة الاستشفاء من أهم المقاصد السياحية التى تطلع بها مصر هذا العام وهو ما اكد عليه دكتور جمال مصطفى الجراح والعالم الطبى المتخصص والذى سيلقى محاضره فى برلين حول السياحة العلاجية على هامش فاعليات بورصة السياحه ببرلين.

وقال الوزير، فى تصريح له، بأنه تم دعوته لإلقاء محاضرة حول السياحة العلاجية فى مصر "، مشيرا أنه سيطرح البحث الخاص به فى محاضرة بعنوان (التجربة المصرية الناجحة لعلاج الالتهاب الكبدى الوبائى C) من الناحيتين الصحية والاقتصادية، والتخطيط للاستفادة من ذلك فى السياحة العلاجية، خصوصا بعد زيارة اللاعب العالمى ميسى للقاهرة.

من جانبه، قال السفير بدر عبد العاطى سفير مصر بألمانيا، أن زياره المستشارة الالمانية ميركل سيكون لها عظيم الأثر على السياحة الالمانية إلى مصر وهى تحمل رسالة مفادها أن مصر مستقرة وآمنه ومقصد سياحى متميز .

وتابع السفير المصرى، أن تعداد السائحيين الألمان بلغ خلال العام المتصرم ٦٥٥ ألف سائح، منوها بان الحركة السياحية خلال شهر يناير 2017 زادت بنسبة 20٪ عن نفس الفترة من شهر يناير 2016 ومن المتوقع أن تزداد إلى 30٪.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة