5 عوامل تدعم مجلس محمود طاهر فى الأهلى قبل عمومية 17 مارس.. ميزانية تاريخية بـ950 مليونا.. فريق الكرة يستعيد "الهيبة" المحلية.. عودة "ملوك الصالات".. ثورة إنشائية.. وحلم المستقبل يراود الأهلاوية بالتجمع

الثلاثاء، 07 مارس 2017 01:00 م
5 عوامل تدعم مجلس محمود طاهر فى الأهلى قبل عمومية 17 مارس.. ميزانية تاريخية بـ950 مليونا.. فريق الكرة يستعيد "الهيبة" المحلية.. عودة "ملوك الصالات".. ثورة إنشائية.. وحلم المستقبل يراود الأهلاوية بالتجمع محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدو الأمور هادئة إلى حد كبير فى مجلس إدارة النادى الأهلى، قبل أيام من الجمعية العمومية العادية المُقرر لها يومى 16 و17 مارس الجارى، وهو ما يختلف عن العام الماضى، الذى كانت الأجواء قبل عمومية مارس الماضى مُشتعلة لكن الأمر مختلف هذا العام.

 

مجلس الأهلى برئاسة محمود طاهر يعول كثيرًا على عدة إنجازات وعوامل من أجل الدخول فى العمومية المقبلة دون مشاكل.

ويرصد "اليوم السابع" هذه العوامل الخمسة فى السطور التالية:

1-   ميزانية تاريخية

نجح مجلس الأهلى فى تحقيق ميزانية تاريخية لم تشهدها القلعة الحمراء ولا أى نادٍ مصر فى التاريخ، حيث بلغت الميزانية ما يقرب من 950 مليون جنيه، وبلغ مجموع الفائض فيها 400 مليون جنيه منهم 150 مليونا عن العام الحالى و250 مليونا عن العام الماضى.

 

 وحقق فريق الكرة بالنادى أرباحًا للمرة الأولى تقريبًا فى تاريخ الميزانية، فقد جرت العادة أن يخسر فريق الكرة بسبب الملايين التى يتم إنفاقها على صفقات قوية يتم إبرامها، وخسر فريق الكرة فى ميزانية العام الماضى مليونى جنيه، غير أنه فى ميزانية العام الحالى حقق مكاسب تقرب من الـ50 مليون جنيه نتيجة بيع أكثر من صفقة برقم كبير وتحديدًا الثلاثى إيفونا ورمضان صبحى وتريزيجيه الذين تم بيعهم بـ16 مليون دولار تقريبًا.

 

2- فريق الكرة.. يستعيد التألق

استعاد فريق الكرة تفوقه وبعدما عانى كثيراً فى الموسم قبل الماضى، نجح مؤخراً فى استعادة درع الدورى فى ويحتل قمة الدورى حالياً، ويستعد لبدء مشوار بطولة أفريقيا، ويضم بين صفوفه مجموعة جيدة من اللاعبين الكبار والصغار القادرين على استعادة التفوق القارى لأبناء القلعة الحمراء.

 

3- عودة "ملوك الصالات"

عانى الأهلى كثيراً فى المواسم الماضية من تراجع أداء الألعاب الأخرى، وهو ما اشتكى منه كثيرون فرغم احتكار فريق الكرة للكثير من البطولات المحلية والقارية، إلا أن غياب الألعاب الأخرى كان محط غضب الأهلاوية، إلى أن نجح مجلس طاهر فى إعادة "الهيبة" لهذه الألعاب ونجحت كرة السلة والطائرة واليد فى التفوق محلياً وقارياً.

 

4- بنية تحتية

يفتخر الأهلاوية حالياً بالطفرة الهائلة التى حققها مجلس طاهر على صعيد الإنشاءات والبنية التحتية، وغيرها من الدعم الواضح لعملية الإحلال والتجديد فى منشآت القلعة الحمراء بشكل أفضل مما كانت عليه من قبل.

 

5- حلم الفرع الرابع

نجح مجلس محمود طاهر فى الحصول على موافقة وزارة الإسكان بإنشاء فرع رابع للنادى بالتجمّع الخامس، وهو ما يُعد أحد مكاسب القلعة الحمراء فى عهد المجلس الحالى، الذى بدأ ينظر للأمام وللمستقبل من خلال هذه الفرع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة