القبض على 3 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية وهيروين بالإسماعيلية

الثلاثاء، 07 مارس 2017 06:34 م
القبض على 3 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية وهيروين بالإسماعيلية اللواء عصام سعد مدير امن الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام، من القبض على متهمين بحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة وهيروين فى حملة أمنية.

 

كان اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء إبراهيم سلامة يفيد بورود معلومات مفادها قيام المتهم "راشد. ج .ع" 21 سنة عامل مقيم دائرة مركز التل الكبير بالاتجار فى المواد المخدرة، خاصةً مخدر الهيروين، تم إعداد عدة أكمنة أسفرت إحداها عن ضبطه، بحوزته سلاح نارى عبارة عن (بندقية آلية عيار 7.62 × 39 )، 20 طلقة من ذات العيار، كذا كمية من جوهر الهيروين المخدر تزن حوالى ( 150 جراما)، مبلغ مالى 200 جنيه.

 

كما وردت معلومات مفادها قيام المتهم " محمد .س. س" 29 سنة عامل مقيم دائرة مركز التل الكبير بحيازته سلاح نارى، تم إعداد عدة أكمنة أسفرت إحداها عن ضبطه، بحوزته سلاح نارى عبارة عن (بندقية خرطوش ماركة شوت جن) 10 طلقات من ذات العيار.

 

وتوافرت معلومات مفادها قيام المتهم" محمد .ح. ا " 28 سنة عامل مقيم ـ دائرة مركز التل الكبير مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية بتهمة "سرقة مواشى" بحيازته سلاح نارى، تم إعداد عدة أكمنة أسفرت إحداها عن ضبطه، بحوزته سلاح نارى عبارة عن ( طبنجة )، 2 طلقة من ذات العيار.

 

 تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، جار العرض على النيابة العامة بمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقروا بحيازتهم وإحرازهم للسلاح والذخيرة بقصد الدفاع واستخدامها فى نشاطهم الإجرامى غير المشروع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة