أكرم القصاص - علا الشافعي

بولندية تدير أكبر شركة اتصالات فى وارسو وتشيد بالعلاقات مع القاهرة

الثلاثاء، 07 مارس 2017 09:23 م
بولندية تدير أكبر شركة اتصالات فى وارسو وتشيد بالعلاقات مع القاهرة الزميل عبد الحليم سالم مع مديرة شركة الاتصالات المصرية فى بولندا
رسالة بولندا - عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشادت مديرة واحدة من أكبر الشركات المصرية فى قطاع الاتصالات فى العاصمة وارسو  بالتواجد المصرى فى بولندا خاصة فى قطاع مراكز الاتصالات وخدمات التعهيد.
 
وأضافت مديرة مركز اتصالات شركة راية المصرية أن الشركة تعمل بقوة فى السوق البولندى فى قطاع الخدمات ليس ببولندا فقط ولكن بالعديد من دول الاتحاد الأوروبى،لافتة إنه يعمل بالشركة أكثر من 100 شاب من مصر ومن الدول الأخرى.
 
وأوضحت أليكسى، وهى بولندية الجنسية أنه من المتوقع زيادة أعداد العاملين فى الشركة الفترة المقبلة فى ظل القدرة على اجتذاب عملاء جدد للمركز الكائن وسط العاصمة وارسو .
 
من جانبه أكد مدحت خليل رئيس مجلس إدارة راية القابضة أنه من المهم تواجد الشركات المصرية فى الخارج بما يساهم فى توفير العملة الصعبة وأيضا تواجد اسم مصر، لافتا أنه لدى الشركة خطة للتوسع فى بعض الدول فى اوروبا وأفريقيا الفترة المقبلة لتوسيع قاعدة العملاء.
 
وأوضح خليل أن الشركة لديها 10 مراكز لخدمات التعهيد فى مصر وتسعى ليكون لديها أكثر من 5 آلاف عامل فى مختلف المراكز.
 
وشدد مدحت خليل فى تصريحاته لليوم السابع، على أهمية تحليل جميع العقبات أمام المستثمرين بهدف جذب الاستثمار البولندى لمصر والحرص على تبادل تجارى متوازن للطرفين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة