"تأسيسية" نقابة الإعلاميين تستقر على قيمة الرسوم الخاصة بعضوية النقابة

الثلاثاء، 07 مارس 2017 05:08 م
"تأسيسية" نقابة الإعلاميين تستقر على قيمة الرسوم الخاصة بعضوية النقابة حمدى الكنيسى رئيس نقابة الاعلاميين "تحت التأسيس"
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت اللجنة التاسيسية التى شكلت من قبل مجلس الوزراء لمباشرة إجراءات تأسيس نقابة الاعلاميين، أنها اجتمعت اليوم الثلاثاء، وناقشت العديد من الموضوعات، موضحة أن الاجتماع استمر لساعتين ونصف.

وأضافت اللجنة فى بيان لها، تلاه حمدى الكنيسى رئيس نقابة الاعلاميين، عقب الانتهاء من الاجتماع، أنه تم الاتفاق على قيمة الرسوم الخاصة بالعضوية والاشتراك السنوى وقيمة الرسوم الخاصة بمزاولة المهنة لمن لا يكونوا أعضاء فى النقابة.

وأشارت اللجنة إلى أنه تم الاتفاق على تأجيل القرار الخاص بترشيح ممثلى النقابة للهيئة الوطنية للإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، لافتة إلى أنه من المقرر أن تعقد اللجنة اجتماع آخر لها خلال الأسبوع الجارى بعد الاستقرار على مقر النقابة.

وفى تصريح خاص لـ "اليوم السابع" قال الكنيسى، إنه تم الاتفاق على أن تكون قيمة الاستمارة ٢٠ جنيه، والرسوم الخاصة بالعضوية ألف جنيه، وأن يكون الاشتراك السنوى ٢٥٠ جنيه.

وأكد الكنيسى، أن اللجنة التأسيسية التى شكلت من قبل مجلس الوزراء لمباشرة إجراءات تأسيس النقابة، تسعى للحصول على بدل تدريب لأعضاء النقابة.

وكان الاجتماع الأول الذى تعقده اللجنة المؤقتة التى شكلت من قبل مجلس الوزراء لمباشرة إجراءات تأسيس نقابة الإعلاميين، قد انعقد ظهر اليوم، بمبنى ماسبيرو، لترشيح ممثلى النقابة فى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والهيئة الوطنية للإعلام.

وشارك فى الاجتماع ، حمدى الكنيسى رئيس نقابة الإعلاميين "تحت التأسيس"، ورشا نبيل، ونادية مبروك، ومحجوب سعدة كبير المخرجين، وممدوح يوسف، والدكتور طارق سعدة، وأيمن عدلى، وحمدى متولى، وسهام صالح من أعضاء اللجنة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة